رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أتالانتا يتقدم على يوفنتوس بهدف نظيف في الدوري الإيطالي

يوفنتوس وأتالانتا
يوفنتوس وأتالانتا

انتهى الشوط الأول من المباراة التي تجمع فريقي يوفنتوس وأتالانتا، بتقدم الأخير بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لبطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم " سيريا إي".

الكولومبي دوفان زاباتا سجل هدف الشوط الأول الوحيد في الدقيقة 16 لصالح فريقه أتالانتا، بعدما راوغ دفاعات نادي يوفنتوس ودخل لمنطقة جزائهم، قبل أن يسدد كرة أرضية قوية سكنت شباك البولندي تشيزني حارس اليوفي على يمينه، معلنًا عن الهدف الأول للضيوف.

حاول بعدها لاعبو يوفنتوس تعديل النتيجة في أكثر من مناسبة، لكن جميع محاولاتهم كانت تخطئ طريق مرمى أتالانتا، لينتهي النصف الأول من المباراة بتأخرهم بهدف نظيف على ملعبهم أليانز ستاديوم مستضيف للقاء.


ودخل يوفنتوس اللقاء بتشكيل مكون من:
 حراسة المرمى: تشيزني
خط الدفاع: خوان كواردرادو - ماتياس دي ليخت - ليوناردو بونوتشي - دانيلو

خط الوسط: بنتاكور - رابيو - بليو ماتويدي 

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو - بيرنانديسكي - باولو ديبالا


ويحتل نادي يوفنتوس صدارة ترتيب الدوري الإيطالي قبل اللقاء برصيد 75 نقطة، ويسعى للعودة لسكة الانتصارات بعد خسارته أمام ميلان برباعية مقابل هدفين في الجولة الماضية، وأيضًا لتوسيع الفارق بينه وبين ملاحقه لاتسيو صاحب المركز الثاني لـ 10 نقاط، والذي خسر اليوم أمام ساسولو بهدفين مقابل هدف.

أما أتالانتا، فيريد المحافظة على سلسلة الانتصارات في المباريات الأخيرة، والاقتراب من نادي يوفنتوس صاحب الصدارة، حيث يحتل نادي أتالانتا المركز الثالث برصيد 66 نقطة.