رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري المصري
انتهت
1
الزمالك
1
الاتحاد
الدوري الأوروبي
انتهت
1
مانشستر يونايتد
0
كوبنهاجن
الدوري الأوروبي
انتهت
2
إنتر
1
باير ليفركوزن

3 دول مرشحة لاستضافة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد استبعاد الكاميرون

السبت 11/يوليه/2020 - 08:02 م
الكاف
الكاف
حامد عماد
طباعة

كشفت شبكة "بي إن سبورتس"، أن مدينة دوالا الكاميرونية، لن يكون بمقدورها استضافة الأدوار النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك حسبما أعلنت القناة في خبر مقتضب عبر شاشتها .

وحسب ما نشر وعلمه «الكابتن» من مصادره في الكاف فأن السبب وراء رفض الكاميرون استضافة البطولة هو الأمطار.

مدينة دوالا الكاميرونية التي من المفترض ان تستضيف مباراتي نصف النهائي والنهائي ولكن المنظمين طلبوا من الكاف أن يتم تأجيل المباريات إلى منتصف أكتوبر بسبب الأمطار الموسمية تكون غزيرة في ذلك الوقت، وهو ما رفضه الكاف وسيضطر لمناقشة مكان جديد لاستضافة ما تبقى في دوري الأبطال.

ويستعرض لكم «الكابتن» أبرز 3 دول مرشحة لاستضافة ما تبقى من منافسات دوري أبطال إفريقيا

- مصر 

تعتبر مصر بالرغم من وجود مرشحين لها في نصف النهائي هما الأهلي والزمالك مشرحة بقوة لاستضافة باقي المباريات في حال لم يتم حل المشكلة مع الكاميرون بسبب جودة ملاعبها وجوها في هذا الوقت في السنة بالإضافة إلى استئناف بطولة الدوري في ذلك الوقت من العام.

- تونس

تونس هي المرشح المثالي لاستضافة البطولة كما يقال فالدولة قضت على فيروس كورونا وعادت الحياة طبيعية كما كانت وليس لها مرشحين في نصف النهائي ولذلك لن يكون الأمر به تحيز لفريق دوناً عن الأخر ولديها ملاعب جيدة للغاية خاصة ملعب رادس الشهير.

- دولة الإمارات

تقدمت دولة الإمارات العربية المتحدة بطلب لاستكمال البطولة على أراضيها بترشيح من عضو مصري في الكاف، ولكن المغرب وممثليها في الكاف رفضوا هذا الأمر جملة وتفصيلاً لأنهم يرون أن تنظيم الإمارات لما تبقى من البطولة سيكون تحيزاً للأهلي والزمالك.

يذكر أن البطولة من المفترض أن يتم استكمالها في شهر ستمبر بإقامة مباراتي نصف النهائي بين الأهلي والوداد والزمالك والرجاء من مباراة واحدة وليس ذهاب وعودة ومباراة واحدة للنهائي.

ads