رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

بي إن سبورتس: الكاميرون لن تحتضن الأدوار النهائية لدوري أبطال إفريقيا

السبت 11/يوليه/2020 - 04:10 م
ملعب جابوما ستاديوم
ملعب جابوما ستاديوم بدوالا
أحمد فهمي
طباعة
كشفت شبكة "بي إن سبورتس"، أن مدينة دوالا الكاميرونية، لن يكون بمقدورها استضافة الأدوار النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك حسبما أعلنت القناة في خبر مقتضب عبر شاشتها .

وأشارت الشبكة، نقلًا عن مصادر بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أن الوضع الصحي المرتبط بتطور فيروس "كورونا" المستجد في الكاميرون، هو السبب في عدم إقامة الأدوار النهائية للبطولة، على أراضيها.

كانت لجنة الطواريء بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قد أعلنت في السادس عشر من مارس الماضي، عن احتضان ملعب (جابوما ستاديوم)، المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا.

وقرر المكتب التنفيذي لـ"كاف"، في الثلاثين من يونيو الماضي، إقامة الدورين نصف النهائي والنهائي لدوري أبطال إفريقيا، في سبتمبر المقبل، في دولة واحدة.

وكانت تقارير صحفية، قد ذكرت في وقت سابق، أن فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، ونائب رئيس الاتحاد الإفريقي، رفض رفضًا تامًا مسألة إقامة الدورين قبل النهائي ونهائي دوري الأبطال بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، معللًا ذلك بأن هذا الأمر سيعطي الأفضلية للأندية المصرية، أمام نظيراتها المغربية.

ومن المقرر، أن يلتقي الأهلي مع نظيره الوداد البيضاوي، في حين يلاقي الزمالك نظيره الرجاء البيضاوي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ads