رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

من البسي محترم إلى شيوخ التبرير.. تفاصيل واقعة التحرش بابنة عمرو السولية

الكابتن

فوجىء رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بصفة عامة وجماهير النادي الأهلي بصفة خاصة، هجوم ناري من جانب عمرو السولية لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء على بعض المتابعين الذي قاموا بالتعليق بشكل مسيء للغاية على صورة ابنته ليلى.

وكان السولية قد نشر صورة له رفقة ابنته ليلى على حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن تتعرض الصورة لتعليقات سيئة وتحرش لفظي وتنمر من قبل بعض المتابعين.

بداية الأزمة 

بدأت الأزمة عندما نشر السولية صورة له رفقة ابنته الصغير ليلى والتي تبلغ من العمر 3 سنوات عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلّق أحد الأشخاص قائلا " بنتك وتكة يا سولية"، قبل أن يرد آخر "استر بنتك يابني عشان تكبر مستورة".




وعلّق آخر " بسم الله ما شاء الله، بنتك مكنة صيني هبيع دكرين البط ادفع فلوسهم مهر وجوزها لي".



كما علّق آخر "ربنا يخليهلك وتفرح بيخا بس ياريت تلبس بنتك ملابس محترمة وأنت شخص محترم فلازم تربي بنتك تربية محترمة علشان ما تخسرها في الآخر".



السولية يتقدم ببلاغ ضد المتحرشين

أعلن السولية عن تقدمه ببلاغ ضد الأشخاص الذين قاموا بالتحرش بابنته من خلال تعليقاتهم على هذه الصورة.

ونشر السولية تغريدة عبر حسابه على تويتر " ليلى بنتي عندها 3 سنين ونص لسة قالعة البامبرز من كام شهر الكلام ده بيتقال على طفلة، إيه اللى يخلي بني آدم خنزير ممكن يبص على لبس طفلة وبركز على أنه خنزير فعلا، إيه المرض ده دول اللى لما بيكبروا بيكونوا مغتصبين ومتحرشين واللي بنخاف على بناتنا وأهلنا ينزلوا الشارع عشان ميتعرضوش لأذاهم".


السولية يهاجم عبد الله رشدي

هاجم السولية الداعية الإسلامي الشيخ عبد الله رشدي حيث قال "  أتمنى الشيوخ اللي بيبرروا التحرش ولبس البنت يكونوا مبسوطين دلوقتي وهم شايفين اللي بيحصل".

وكان رشدي قد أثار جدلا حول صلة ملابس المرأة بالتحرش الجنسي، مشيرا إلى أن ملابس المرأة هي ما تدفع الذكور للتحرش، ليتلقى بعد ذلك هجوما شديدا.