رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: محمد صلاح يعرقل صفقة انتقال تريزيجيه إلى فناربخشة

محمد صلاح وتريزيجيه
محمد صلاح وتريزيجيه

يبدو أن نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول، وراء هرقلة صفقة انتقال مواطنه محمود حسن تريزيجيه، جناح أستون فيلا، إلى فريق فناربخشة التركي، في الميركاتو الصيفي.


 

وارتبط اسم محمود تريزيجيه بالرحيل عن أستون فيلا والانتقال إلى صفوف فناربخشة التركي، الذي يرغب بشدة في التعاقد معه في الصيف، كذلك يُعد اللاعب محل اهتمام كبير من قِبل ناديي جالطة سراي وبشكتاش التركيين، بالإضافة إلى نيوكاسل يونايتد الإنجليزي.

 

وكانت التقارير التركية في الأيام الماضية، قد أكدت على تواصل إيمري بيلوزوجلو، أسطورة فناربخشة، مع تريزيجيه من أجل إقناعه بالانتقال إلى صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي.

 

وبهذا الصدد، أفادت شبكة "Skorer" التركية، أن محمود تريزيجيه لجأ إلى مواطنه محمد صلاح، ليُشاوره بشأن مستقبله، وما إذا كان يقبل بالعرض المُقدم من فناربخشة أو يستمر مع أستون فيلا في الدوري الإنجليزي.

 



وأوضحت الشبكة أن محمد صلاح نصحه بعدم الرحيل عن الدوري الإنجليزي، لاسيما وأنه من أقوى الدوريات في العالم، وهو أيضًا الرأي الذي يميل له تريزيجيه.

 

وأشارت الشبكة إلى أن هذه النصيحة من شأنها أن تجعل تريزيجيه يرفض العروض المُقدمة له من الأندية التركية، والبقاء في الدوري الإنجليزي، ومحاولة التألق بشكل أكثر.

 

ونوّهت"Skorer" ، أن هذا الحديث دار بين صلاح وتريزيجيه، بعد المباراة التي جمعت بين ليفربول وأستون فيلا منذ أسبوعين، ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بفوز الريدز بثنائية نظيفة، سجلهما ساديو ماني وكيرتس جونز.

 

وأكدت الشبكة أن محمد صلاح يحرص على إعطاء النصائح لـ محمود تريزيجيه في جميع القرارات، منذ انتقاله صفوف أستون فيلا في الصيف الماضي، قادمًا من قاسم باشا التركي، لمساعدته على التأقلم والنجاح بشكل أكبر، وبالفعل يحظى بالإشادة من الجميع على أدائه.

 

جدير بالذكر أن ليفربول يتصدر حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 92 نقطة، بينما يعاني أستون فيلا حيث يتواجد في المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 27 نقطة، وبالتالي فإن الفريق مهددًا بشكل كبير للهبوط إلى دوري الدرجة الأولى "التشامبيونشيب".