رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري المصري
انتهت
1
الزمالك
1
الاتحاد
الدوري الأوروبي
انتهت
1
مانشستر يونايتد
0
كوبنهاجن
الدوري الأوروبي
انتهت
2
إنتر
1
باير ليفركوزن

تقارير: النصر السعودي يمهل جلطة سراي يومًا للرد على طلب تمديد عقد "مايكون"

السبت 11/يوليه/2020 - 12:00 م
البرازيلي مايكون
البرازيلي مايكون
أحمد فهمي
طباعة
كشفت تقارير صحفية، أن إدارة نادي النصر السعودي، خاطبت نظيرتها في نادي جلطة سراي التركي، بشأن تمديد التعاقد مع مايكون، مدافع الفريق، حتي نهاية الموسم الحالي.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن إدارة النصر، أمهلت جلطة سراي التركي، حتى مساء بعد غدٍ، من أجل الرد النهائي بالموافقة على تمديد إعارة البرازيلي مايكون بيريرا، مدافع "العالمي"، حتى الخامس من أكتوبر المقبل، أو سيتم إجراء مخالصة نهائية مع اللاعب ليعود إلى ناديه الذي يملك عقده، حتى 30 من يونيو 2021م.

وأشارت الصحيفة - نقلا عن مصادر خاصة - إلى أن هذه المهلة جاءت بعد أن أبلغ وكيل أعمال اللاعب، إدارة النادي العاصمي بطلب غلطة سراي مبلغًا يتجاوز الـ 12 مليون ريال من أجل بيع المدة المتبقية من عقده، على الرغم من عدم حاجتهم لخدماته، الأمر الذي أثار حفيظة النصراويين بإرسال خطاب لإنهاء مسلسل المفاوضات التي استمرت طيلة الأسبوع الماضي عبر وكيل مايكون بيريرا.

وأضافت الصحيفة ، أن الوكيل كان قد أبلغ إدارة النصر قبل أشهر بأنه سيجلب مخالصة للاعب من النادي التركي، لينتقل حرًا دون أي مقابل للأتراك، إلا أنه تراجع عن كلامه بعد إعلان استئناف المسابقات الرياضية في البلاد.

يذكر أن إعارة اللاعب البرازيلي انتهت في 30 يونيو الماضي، ويحتاج النصر إلى موافقة اللاعب وناديه الأصلي لتمديد العقد، وفقًا لأنظمة الاحتراف التي أعلنت أخيرًا.

كان النصر، قد تعاقد مع مايكون، في فبراير من عام 2019، على سبيل الإعارة من جلطة سراي، حيث ساهم في تتويج الفريق، بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الموسم الماضي، وكأس السوبر السعودي عام 2020.

ads
ads