رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة برشلونة ضد بلد الوليد فى الدورى الإسبانى اليوم السبت 11-7-2020

موعد مباراة برشلونة
موعد مباراة برشلونة ضد بلد الوليد

يقدم لكم "الكابتن" موعد مباراة برشلونة ضد بلد الوليد، اليوم السبت، ضمن منافسات الدوري الإسباني "الليجا".

 

يستضيف نادي برشلونة نظيره بلد الوليد، ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإسباني، ولكن خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالقواعد الصحية والإجراءات الوقائية الصارمة؛ لتجنب الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة برشلونة ضد بلد الوليد فى الدورى الإسبانى

ومن المقرر أن تُقام مباراة برشلونة ضد بلد الوليد على ملعب "خوسيه زوريا"، في السابعة والنصف مساء اليوم السبت.

 

ويسعى برشلونة لمواصلة نغمة الانتصارات وخطف الثلاث نقاط، في محاولة لتقليص الفارق مع ريال مدريد، أملًا في الدفاع عن لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، رغم ضآلة الفرصة قليلًا.

 

ويدخل لاعبو برشلونة مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة إلى حد كبير، بعد الفوز الثمين على إسبانيول بهدف نظيف، سجله النجم الأوروجوياني لويس سواريز، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الماضية من الدوري الإسباني.

 

في المقابل، يرغب فريق بلد الوليد في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بعدما تعرّض للهزيمة أمام فالنسيا بنتيجة 1-2، في الجولة الماضية من الدوري الإسباني.

 

ويحتل برشلونة حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 76 نقطة، خلف غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الصدارة بفارق 4 نقاط فقط، بينما يتواجد إسبانيول في المركز الرابع عشر برصيد 39 نقطة.