رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ليفربول ضد بيرنلى فى الدورى الإنجليزى اليوم السبت 11-7-2020

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول ضد بيرنلي

يقدم لكم "الكابتن" موعد مباراة ليفربول ضد بيرنلي، اليوم السبت، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

يستضيف نادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، نظيره بيرنلي، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي، ولكن خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالقواعد الصحية والإجراءات الوقائية الصارمة؛ لتجنب الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة ليفربول ضد بيرنلى فى الدورى الإنجليزى

ومن المقرر أن تُقام مباراة ليفربول ضد بيرنلي على ملعب "أنفيلد"، في تمام الرابعة مساء اليوم السبت.

 

ويسعى ليفربول لمواصلة نغمة الانتصارات، وتوسيع الفارق مع مانشستر سيتي، رغم نجاح الفريق في حسم لقب الدوري الإنجليزي رسميًا هذا الموسم لصالحه، وذلك للمرة الأولى منذ 30 عامًا، وتحديدًا منذ عام 1990.

 

ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما حقق فوزًا ثمينًا على برايتون بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "أميكس"، يوم الأربعاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي، والتي شهدت تألقًا كبيرًا لنجمنا المصري محمد صلاح، حيث سطجل هدفين وصنع الهدف الثالث لزميله جوردان هندرسون.

 

في المقابل، يرغب فريق بيرنلي في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم أيضًا وحصد الثلاث نقاط، في محاولة للتأهل لبطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج" في الموسم المقبل 2020-2021، أو البقاء ضمن العشرة الأوائل على الأقل.

 

ويتصدر ليفربول حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 92 نقطة، متفوقًا على مانشستر سيتي صاحب الوصافة بفارق 23 نقطة كاملة، بينما يتواجد بيرنلي في المركز العاشر برصيد 49 نقطة.