رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

ريال مدريد يهزم ألافيس بهدفين ويصبح على بُعد خطوة من الليجا (فيديو)

الجمعة 10/يوليه/2020 - 11:55 م
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة
حقق فريق ريال مدريد الفوز على ألافيس بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 34 من مسابقة الدوري الإسباني.

سجل هدفي ريال مدريد كريم بنزيما في الدقيقة 11 من ركلة جزاء وماركو أسينسيو في الدقيقة 51 من عمر المباراة.

ارتفع رصيد ريال مدريد عند 80 نقطة متفوقا بفارق 4 نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثاني، وتوقف رصيد ألافيس عند 35 نقطة في المركز السابع عشر.

الشوط الأول 

أنهى فريق ريال مدريد الشوط الأول من مباراته أمام ألافيس بالتقدم بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة 35 من الدوري الإسباني.

منح الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني، التقدم للفريق الملكي في مباراة ألافيس المقامة ضمن منافسات الجولة 35 من منافسات الليجا.

أحرز بنزيما هدف التقدم للفريق الملكي من ركلة جزاء في الدقيقة 11 بعدما حصل فيرلاند ميندي على ضربة جزاء.

وشهدت المباراة بداية قوية من جانب ألافيس الذي كاد يتقدم في الدقيقة الثالثة بعدما أرسل إدجاز مينديز تمريرة عرضية من جهة اليسار قابلها خوسيلو من داخل منطقة الجزاء برأسية قوية اردت من القائم الأيمن ثم تابعها لوكاس بيريز برأسية ةلكن شتتها فاران من على خط المرمى بعيداً عن منطقة الخطر.

في الدقيقة 11 ركلة جزاء لصالح النادي الملكي بعد عرقلة فيرلاند ميندي من المدافع تشيمو نافارو داخل منطقة الجزاء.

نفذ كريم بنزيما ركلة الجزاء بنجاح ليمنح الفريق الملكي التقدم.

في الدقيقة 19 ميندي أرسل تمريرة عرضية من جهة اليسار حاول كاماراسا تشتيتها ولكنه كاد أن يضعها في مرماه بالخطأ ولكن تصدى لها الحارس روبيرتو خيمينيز ثم شتتها الدفاع.

في الدقيقة 24 أجرى فريق ألافيس التغيير الأول الاضطراري بعد إصابة نافارو الذي غادر أرض الملعب وشارك مارتن باديلا بدلا منه.

في الدقيقة 26 أوليفر بوركي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء وتصدى لها الحارس كورتوا.

في الدقيقة 36 أوليفر بوركي راوغ ميليتاو بشكل رائع داخل منطقة الجزاء جهة اليسار ثم مرر الكرة لخوسيلو داخل المنطقة ولكن الأخير سدد الكرة بعيداً عن المرمى خارج الملعب.

الشوط الثاني

نجح أسينسيو في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 51 بعدما مرر رودريجو الكرة خلف المدافعين لبنزيمة فانطلق الفرنسي بالكرة داخل منطقة الجزاء ثم خرج الحارس روبيرتو خيمينيز من مرماه لمواجهته ولكن مرر بنزيمة الكرة لأسينسيو أمام المرمى فسجلها الأخير بسهولة.

في الدقيقة 59 رودريجو انطلق بالكرة من الجانب الأيسر ثم توغل داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية ولكن الحارس روبيرتو تصدى لها ببراعة ثم شتتها الدفاع.

في الدقيقة 64 بنزيمة مرر كرة ساقطة بشكل رائع من داخل منطقة الجزاء جهة اليسار الى لوكاس فاسكيز المنطلق من الخلف على الجانب الأيمن، فحاول فاسكيز تسديد الكرة من لمسة واحدة ولكن خرجت الكرة بعيداً عن المرمى خارج الملعب.

في الدقيقة 75 بنزيمة أرسل تمريرة عرضية من جهة اليسار وصلت لرودريجو على القائم الأيمن فسددها البرازيلي بقوة ولكن تصدى لها الحارس روبيرتو ثم أخرجها الدفاع خارج الملعب.
ads