رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

على سبيل الإعارة.. الأهلي السعودي يتمسك بضم أوباما من الزمالك

الجمعة 10/يوليه/2020 - 09:21 م
الكابتن
هاني عصام
طباعة

أبدى نادي الأهلي السعودي، اهتمامًا كبيرا بالحصول على خدمات يوسف إبراهيم أوباما، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للحصول على خدماته في الموسم المقبل.

وينتهي عقد أوباما مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، قبل أن يجتمع مسئولو الزمالك معه للاتفاق بشكل رسمي على كل بنود التعاقد والحصول على توقيعه.

إدارة الأهلي السعودي غيرت استراتيجيتها مع أوباما بعد تجديده للزمالك ويرغبوا في ضمه على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط بداية من الموسم الكروي الجديد.

رحيل أوباما عن الزمالك يعتبر صعب بسبب التمسك به من جانب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك والذي يضع عليه ثقة كبيرة وتوظيفه في أكثر من مكان داخل المستطيل الأخضر.

وعقد أوباما جلسة مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في الأيام الماضية لمناقشة تفاصيل عقده وتم الاتفاق على كل التفاصيل وسط رغبته بالمساواة بالفئة الأولى.

ويستعد الزمالك خلال الفترة الراهنة لاستكمال مسابقة الدوري الممتاز، فضلا عن خوض لقاء الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والذي قرر الكاف إقامته من مباراة واحدة فقط في دولة الكاميرون خلال الأسبوع الأول من شهر سبتمبر المقبل.

ads
ads