رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ريال مدريد وألافيس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

الكابتن

نستعرض تباعًا، موعد مباراة ريال مدريد ونظيره نادي ديبرتيفو ألافيس، في ختام منافسات الجولة الخاسمة والثلاثين لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم " لا ليجا".

ويدخل نادي ريال مدريد مباراته أمام ألافيس، وعينه على تحقيق الانتصار، لإعادة فارق الأربع نقاط بينه وبين ملاحقه على صدارة الدوري الإسباني، وغريمه التقليدي نادي برشلونة صاحب المركز الثاني برصيد 76 نقطة، والذي كان قد حسم ديربي كتالونيا لصالحه بصعوبة، بعد فوزه على إسبانيول بهدف نظيف يوم الأربعاء الماضي.

ويحتل نادي ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 77 نقطة، متفوقًا بفارق نقطة وحيدة عن برشلونة صاحب المركز الثاني، لكن تتبقى له مباراة اليوم للابتعاد عن برشلونة والاقتراب أكثر من لقب الليجا.

أما ألافيس، فيحتل المركز السابع عشر في جدول الترتيب برصيد 35 نقطة.

ويدخل نادي ريال مدريد اللقاء متأثرًا بعدة غيابات، خاصة في الناحية الدفاعية، حيث يغيب عن مباارة ألافيس كل من سيرجيو راموس قائد الفريق وأفضل لاعبيه في الفترة الأخيرة، إضافة إلى داني كارفخال بسبب تراكم الإنذارات، بالإضافة لناتشو فيرنانديز لعدم تعافيه من الإصابة، وأيضًا الصربي لوكا يوفيتش لاختلاطه بإحدى الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد " كوفيد 19"، والبرازيلي مارسيلو بسبب الإصابة.

كما شهدت قائمة ريال مدريد لمباراته أمام ألافيس، عودة البلجيكي إيدين هازارد مرة أخرى، بعد غيابه في أخر مباراتين أمام خيتافي وأتلتيك بيلباو بسبب الإصابة.

موعد مباراة ريال مدريد وألافيس والقنوات الناقلة

أما عن موعد مباراة ريال مدريد وألافيس والقنوات الناقلة، فتنطلق المباراة في العاشرة من مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة، على ستاد ألفريدو دي ستيفانو، الملعب الثاني نادي ريال مدريد مستضيف اللقاء.

ويمكن مشاهدة مباراة ريال مدريد وألافيس على القنوات التالية:

"Libya Sport" المفتوحة على قمر "نايل سات"، ويمكن استقبال القناة على قمر نايل سات من خلال التردد 11765، ومعادل الترميز 27500.

beIN SPORTS HD 3 على تردد 11547، ومعادل الترميز 27500 عمودي.