رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير سعودية: الأهلي يوافق على بقاء أزارو مع الاتفاق

وليد أزارو
وليد أزارو


أفادت تقارير صحيفة سعودية، إن النادي الأهلي ، وافق على طلب نادي الاتفاق بتمديد تمديد إعارة المغربي وليد أزارو حتى نهاية الموسم الجاري.

وأضافت الرياضية السعودية:" أزارو مازال يتدرب منفردًا في إحدى الصالات الخاصة في مدينة الأحساء بعد امتناعه عن الدخول في تدريبات الاتفاق الجماعية بسبب نهاية إعارته في يونيو الماضي.

وأشارت الصحفية إلى أن الدولي المغربي هو من تسبب في تأخير إعلان تمديد عقده، بعدما طلب زيادة مالية جديدة على العقد السابق المبرم بين الطرفين، وهو ما ترفضه لوائح لجنة الاحتراف في اتحاد القدم.

ويذكر أن الأهلي، قد وافق مؤخرا على طلب نادي الاتفاق باستمرار أزارو مع الفريق السعودي حتى شهر أكتوبر المقبل، نظرا لاستئناف الموسم الرياضي هناك، بعد فترة طويلة من التجميد، بسبب تفشي وباء كورونا العالمي.

ومن المقرر أن يعود دوري كاس الأمير محمد بن سليمان للمحترفين يوم 4 أغسطس المقبل على أن ينتهي في شهر سبتمبر القادم.

ويذكر أن أزارو قد انتقل لصفوف الاتفاق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة قادمًا من الأهلي، بعد خروجه نهائيا من حسابات السويسري رينيه فايلر المدير الفني للقلعة الحمراء.

وانتهت إعارة أزارو مع ناديه السعودي بنهاية شهر يونيو الماضي، ورفض اللاعب التواجد في تدريبات فريقه حتى يتم الاستقرار على تمديد إعارته من عدمها.