رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جيرارد بيكيه يعلق على طرد أنسو فاتي ولوزانو في مباراة برشلونة ضد إسبانيول

جيرارد بيكيه
جيرارد بيكيه

علّق الإسباني جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، على طرد زميله أنسو فاتي، في مباراة الفريق أمام إسبانيول، التي أُقيمت على ملعب "كامب نو"، مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإسباني "الليجا"، والتي انتهت بفوز البرسا بهدف نظي، سجله النجم الأوروجوياني لويس سواريز.


 

وشهد اللقاء حالتي طرد في غضون 3 دقائق، إذ طرد الحكم مارتينيز مونويرا بعد اللجوء لتقنية حكم الفيديو، الشاب أنسو فاتي في الدقيقة الـ 50، ثم في الدقيقة الـ 53 طرد بول لوزانو، لاعب إسبانيول.

 

وشهد اللقاء حالتي طرد في غضون 3 دقائق، إذ طرد الحكم مارتينيز مونويرا بعد اللجوء لتقنية حكم الفيديو، الشاب أنسو فاتي، نجم برشلونة، في الدقيقة الـ 50 ثم في الدقيقة الـ 53 طرد بول لوزانو لاعب إسبانيول برشلونة.

 

ونشرت صحيفة «ماركا» الإسبانية، تعليق بيكيه على طرد زميله، والذي كان مُناقضًا تمامًا بعد طرد لاعب الخِصم.

 

وبعد طرد فاتي، قال بيكيه للحكم: "برافو برافو واحدة أخرى"، ولكن بعد طرد لاعب الخِصم، قال بيكيه: "برافو برافو ورقة حمراء واضحة".

 

وأوضحت الصحيفة أن التدخلين اللذين تسببا في طرد اللاعبين، يتشابهان تقريبًا، ولجأ الحكم لتقنية حكم الفيديو "VAR" ومن ثم إشهار البطاقة الحمراء، ولكن تعليق بيكيه كان متناقضًا في الحالتين.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن بيكيه دائم إثارة الجدل، خاصة في الفترة الأخيرة، حيث شن هجومًا ضد الحكام واتهامهم بالانحياز إلى ريال مدريد، لتتويجهم بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم.

 

ويحتل برشلونة حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 76 نقطة، خلف ريال مدريد صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة فقط.