رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
21:00
باريس سان جيرمان
اتلانتا

لاعب ليفربول السابق: أنانية صلاح كانت واضحة في لقاء برايتون

الخميس 09/يوليه/2020 - 10:09 ص
محمد صلاح
محمد صلاح
سيف الحسيني
طباعة
يرى جرايم سونيس لاعب ليفربول الإنجليزي السابق، أن نجمنا المصري محمد صلاح كان أنانيًا بعض الشيء في لقاء برايتون ألبيون أمس الأربعاء في الجولة الـ 34 من البريميرليج.

وقال جرايم في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "صلاح كان أنانيًا للغاية في لقاء برايتون وهذا كان واضحًا".

وأضاف: "لقد رأينا كيف كان يطلب الكرة في كل مرة من أصدقائه ولا يطيق الانتظار حتى يحرز الأهداف، من الممكن أن يجعل زملاءه يتضايقون بعض الشيء لكنه يريد الحذاء الذهبي".

وأكمل: "ليفربول فاز بالبريميرليج بالفعل وهو قام بدوره، لذلك هو يبحث حاليًا فقط عن الحذاء الذهبي، جميع الهدافين يكونوا كذلك في هذه الأوقات وهو يفعلها بشكل رائع".

وافتتح صلاح التسجيل مبكرا لليفربول في الدقيقة السادسة، قبل أن يصنع الهدف الثاني الذي أحرزه زميله جوردان هندرسون في الدقيقة الثامنة، فيما قلص لياندرو تروسارد الفارق، بتسجيله هدفا لبرايتون في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.
وواصل صلاح تألقه في المباراة، عقب تسجيله الهدف الثالث لليفربول وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 76، ليرفع رصيده التهديفي في البطولة هذا الموسم إلى 19 هدفا، وينفرد بالمركز الثالث في ترتيب الهدافين، بفارق ثلاثة أهداف خلف جيمي فاردي (المتصدر) مهاجم ليستر سيتي.

ويحلم صلاح بالحصول على جائزة الحذاء الذهبي، التي يتم منحها لأفضل هداف في المسابقة، للموسم الثالث على التوالي، بعدما توج بها في الموسمين الماضيين، ليصبح اللاعب الثالث الذي يحقق هذا الإنجاز في تاريخ البطولة العريقة بعد النجمين المعتزلين آلان شيرر وتيري هنري
ads