رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة أستون فيلا ضد مانشستر يونايتد فى الدورى الإنجليزى اليوم الخميس 9-7-2020

موعد مباراة أستون
موعد مباراة أستون فيلا ضد مانشستر يونايتد

يقدم لكم "الكابتن" موعد مباراة أستون فيلا ضد مانشستر يونايتد، اليوم الخميس، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي "البريميرليج".


 

يستضيف نادي أستون فيلا، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي، نظيره مانشستر يونايتد، ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي، ولكن خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالقواعد الصحية والإجراءات الوقائية الصارمة؛ لتجنب الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة أستون فيلا ضد مانشستر يونايتد فى الدورى الإنجليزى

ومن المقرر أن تُقام مباراة أستون فيلا ضد مانشستر يونايتد على ملعب "فيلا بارك"، في التاسعة والربع مساء اليوم الخميس.

 

ويسعى أستون فيلا لاستعادة نغمة الانتصارات ومصالحة الجماهير الغاضبة، في محاولة للهروب من منطقة الهبوط لدوري الدرجة الأولى "التشامبيونشيب"، رغم صعوبة اللقاء، مستغلًا عامل الأرض.

 

ويدخل أستون فيلا مباراة اليوم وسط معنويات منخفضة، بعد الهزيمة أمام ليفربول بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي.

 

في المقابل، يرغب مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز في مباراة اليوم أيضًا وخطف الثلاث نقاط، من أجل الحفاظ على آماله في اقتحام المربع الذهبي المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

 

ويحتل أستون فيلا حاليًا المركز الثامن عشر برصيد 27 نقطة، بينما يحل مانشستر يونايتد خامسًا برصيد 55 نقطة، خلف ليستر سيتي صاحب المركز الرابع بفارق 4 نقاط فقط.