رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
21:00
باريس سان جيرمان
اتلانتا

شاهد ملخص تألق محمد صلاح في مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي

الخميس 09/يوليه/2020 - 12:07 ص
شاهد ملخص تألق محمد
شاهد ملخص تألق محمد صلاح في مباراة ليفربول وبرايتون
أحمد أشرف
طباعة
يقدم لكم «الكابتن» ملخص لمسات وتألق النجم المصري محمد صلاح مع فريقه ليفربول فى المباراة إلتي خاضها اليوم ضد برايتون وسجل فيها هدفين وصنع آخر.

قاد الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، الريدز للفوز على برايتون بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم ضمن منافسات الجولة 34 من مسابقة البريميرليج.

سجل الدولي المصري هدفين في الدقيقتين 6 و76 من عمر المباراة بينما أحرز جوردن هندرسون هدفا في الدقيقة الثامنة من زمن الشوط الأول.

أما الهدف الوحيد الذي سجله فريق برايتون فقد جاء عن طريق اللاعب لياندرو تروسار في الدقيقة 45 من زمن الشوط الأول.

وجاء هدف صلاح الأول بعد تمريرة من نابي كيتا تابعها صلاح في المرمى قوية على يمين حارس برايتون.

أما الهدف الثاني فجاء في الدقيقة 76 بعد ركلة ركنية نفذها روبرتسون رائعة على القائم الأول حوّلها صلاح برأسه في الشباك.

ليفربول يقترب من تحطيم رقم السيتي

بعد هذا الفوز رفع ليفربول رصيده عند 92 نقطة في صدارة جدول الترتيب قبل 4 جولات من النهاية وأمامه فرصة لتحطيم الرقم المسجل باسم مانشستر سيتي الذي جمع 100 نقطة كاملة مع نهاية موسم 2017-2018 الذي توج به الفريق السماوي باللقب.


صلاح يشعل الصراع على جدول هدافي البريميرليج

أشعل الدولي المصري محمد صلاح، الصراع على جدول هدافي البريميرليج والذي يتصدره جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي برصيد 22 هدفا والذي كان قد سجل أمس في تعادل فريقه أمام أرسنال بهدف لكل فريق.

وجاء بيير إمريك أوباميانج في المركز الثاني برصيد 20 هدفا بينما حلّ صلاح ثالثا برصيد 19 هدفا بفارق 3 أهداف فقط عن الصدارة.

وأمام صلاح فرصة ذهبية لخطف صدارة جدول الهدافين حيث سيكون ليفربول على استعداد لمواجهة بيرنلي وأرسنال وتشيلسي ونيوكاسل يونايتد في الجولات الأربعة المتبقية على نهاية المسابقة.

ويسعى صلاح للتتويج بالحذاء الذهبي للعام الثالث على التوالي ومعادلة رقم تييري هنري وألان شيرر أكثر المتوجين بجائزة الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي.

شاهد ملخص تألق محمد صلاح في مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي


ads
ads