رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

برادلي لـ"الكابتن": الأهلي بوابة عودة طاهر محمد طاهر إلى أوروبا

الكابتن

تحدث الأمريكي بوب برادلي، المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر وفريق لوهافر الفرنسي، عن تعاقد النادي الأهلي مع طاهر محمد طاهر الذي لعب في صفوف الفريق الفرنسي في وقت سابق.

وكشف الأمريكي عن سر فشل تجربة اللاعب القصيرة مع النادي الفرنسي خلال الفترة الماضية.

يقول برادلي عن طاهر في تصريحات خاصة لـ"الكابتن" " هو لاعب مميز للغاية ولديه موهبة وسرعات كبيرة رغم سنه الصغير، وأكثر ما لفت انتباهي في طاهر هو رغبته في خوض تجربة الاحتراف الأوروبي وإصراره على تحقيق ذلك على الرغم من سنه الصغير إلا أنه لم يخشى الغربة كما أن لديه إمكانيات فنية تجعله من أهم اللاعبين في مصر".

وعن السبب وراء خوضه 6 مباريات فقط تحت قيادته، كشف برادلي " لأنه كان لاعبا صغيرا جدا حيث كان عمره 17 عاما فقط وكان بحاجة إلى التط\وير الفني والبدني حتى أعتمد عليه بشكل أساسي مع الفريق، كنت متوقع له بعد عام واحد أنه سيكون لاعبا أساسيا مع الفريق".

وعن سبب فشل تجربة اللاعب مع لوهافر " عقدي مع النادي الفرنسي انتهى بنهاية العام وهي مدة استعارة اللاعب ووقتها رحلت لتولي تدريب سوانسي سيتي وحينها تم الاستغناء عن طاهر، ولولا رحيلي لكنت قد اعتمدت عليه بشكل أساسي مع الفريق".

وعن رأيه في انتقال مهاجم المقاولون العرب لصفوف الأهلي، قال " أتوقع نجاح طاهر مع الأهلي لأنه يحتاج إلى ثقافة الفوز والانتصار الدائم وهذا موجود داخل القلعة، كما أتوقع أيضا أنه سيعود إلى أوروبا مرة أخرى في حال تألقه مع المارد الأحمر".