رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
21:00
باريس سان جيرمان
اتلانتا

أسم صالح جمعة يعود على طاولة الزمالك

الأربعاء 08/يوليه/2020 - 04:27 م
صالح جمعة
صالح جمعة
هاني عصام
طباعة

عاد إسم صالح جمعة، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للظهور من جديد في نادي الزمالك والتعاقد معه في الموسم المقبل لتدعيم الجانب الهجومي.

المفاوضات بين الزمالك وصالح جمعة ليست وليدة اليوم لكنها من فترة طويلة، في ظل انقلاب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي وعدم الاعتماد عليه نهائيًا والخروج من حساباته وطلبه من الأساس بيعه في الموسم المقبل.

عبدالله جمعة، الظهير الأيسر للزمالك لعب دور الوسيط في الصفقة، كونه شقيق صالح جمعة، حيث لجأ مسئولو الزمالك إلى عبدالله، للحديث مع شقيقه وجس نبضه بشأن الانضمام إلى صفوف الزمالك في الموسم المقبل، وتبقى فقط ثغرة من أجل رحيله عن صفوف النادي الأهلي وإتاحة الفرصة له للانضمام إلى الزمالك، خاصة أنه يتبقى في عقده موسمين مع الأهلي حاليًا ولا يحق له التوقيع لأي نادي في الوقت الحالي.

محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، أغلق الباب بشكل نهائي على رحيل صالح في الموسم المقبل، ورغم رفض فايلر، استمراره، لكن الخطيب، لعب دور كبير في إقناع المدرب ببقاء صالح جمعة، ومنحه فرصة جديدة لثقته الكاملة أنه حال رحيله عن الأهلي وانضمامه إلى الزمالك سيتألق ويقدم مستويات مميزة، لذلك كان هدفه الأول هو عدم التفريط فيه.

وكشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك عن تجديد المفاوضات مع صالح جمعة في الأيام الأخيرة، بل والحصول على توقيعه للانضمام إلى الزمالك في الموسم المقبل، بعد الاتفاق معه على كل التفاصيل المالية.

وأشار المصدر إلى أن الزمالك لجأ إلى حيلة من أجل حسم الصفقة لصالحهم، وتمثلت في فسخ صالح جمعة لعقده مع الأهلي والاعتماد على استبعاده من التدريبات الجماعية لفترة طويلة ومعاملته بشكل شيء في الأهلي وهو ما يتيح له فسخ التعاقد وعدم جواز إجباره على بقائه مع الفريق رغما عن إرادته.

الكلمات المفتاحية

ads