رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
21:00
باريس سان جيرمان
اتلانتا

طارق العشري: الناشئين سلاحنا لمواجهة أزمة القيد

الأربعاء 08/يوليه/2020 - 03:22 م
طارق العشري
طارق العشري
يحيى عبد الرحمن
طباعة

تحدث طارق العشري المدير الفني للمصري البورسعيدي، عن أخر تطورات أزمة القيد مع مسئولي الفيفا، بسبب اللاعب الإيفواري الشيخ موكور.

وقال العشري في تصريحات إذاعية: "نعاني من نقص في بعض المراكز خاصة في الخط الدفاعي، لكن الاعتماد على الناشئين سيكون حتمي الفترة المقبلة، في ظل أزمة القيد التي نواجه وعدم التواصل لحل رسمي".

وكان الشيخ موكور قام بفسخ عقده مع ناديه هلال أبيض السوداني، بدون الرجوع للمسئولين، ليقرر الفيفا إيقافه أربعة شهور فضلا عن حرمان المصري من إبرام أي صفقات سواء في الصيف أو الشتاء لمدة موسم ونصف الموسم.

وأضاف:" بعد المسحة الأولى بدأنا التدريبات، واجرينا المسحة الثالثة مؤخرًا ونتمنى "سلبية" العينات كما كان في الأولى والثانية".

وواصل مدرب المصري:" زيادة أوزان اللاعبين "أمر طبيعي" خلال فترة التوقف لمدة 3 أشهر، نحتاج للوقت حتى يستعيد اللاعبون لياقتهم البدنية".

وأتم تصريحاته قائلا:" ضغط المباريات سيتسبب في تعرض اللاعبين للإصابات، خاصة مع صعوبة خوض مباريات ودية قبل العودة الرسمية، بالتأكيد قرار الخمس تغييرات سيفيدنا جميعا".

ويذكر أن اتحاد الكرة حدد أمس، الثلاثاء، السادس من أغسطس المقبل، موعدا لاستئناف الدوري الممتاز بإقامة بعض المؤجلات مثل الأهلي مع انبي والزمالك مع الاتحاد أو المصري، بسبب طلب الجهات الأمنية لتأمين انتخابات مجلس الشيوخ.

ويحتل المصري المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة، من أصل 16 مباراة خاضها حتى الآن، حيث لا يزال يمتلك مباراة مؤجلة أمام الزمالك تقام في وقت لاحق.

ads