رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
21:00
باريس سان جيرمان
اتلانتا

حسين السيد يرفض تمديد عقده مع الأهلى ولجنة التخطيط تحدد مصير الشيخ

الأربعاء 08/يوليه/2020 - 02:33 م
الكابتن
محمد الدكر
طباعة

رفضت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، حسم إعارة أحمد الشيخ لاعب الفريق إلي مصر للمقاصة خلال الموسم القادم.


وجاء قرار اللجنة لحين الانتهاء من بطولة الدوري قيل الرد عليه خاصة أن فايلر لم يحسم موقفه بشأن ملف الراحلين أو اللاعبين الذين تلقوا عروضا مؤخرا.


وعقد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة جلسة مع الشيخ أكد له أن الحديث عن الرحيل سابق لأوانه خاصه أن الفريق يستعد للدوري ومباراة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري ابطال إفريقيا ولا بد من التركيز وغلق أي عروض لحين الانتهاء من الارتباطات الرسمية وبعدها يتم حسم ملف بقائه أو رحيله علي سبيل الإعارة.


من جانبه تمسك حسين السيد الظهير الأيسر بقراره رفض تمديد عقده مقابل إعارته لمصر للمقاصة أو المقاولون العرب.


وأكد اللاعب خلالها حديثه مع أمير توفيق مدير التعاقدات أنه ينتظر انتهاء إعارته مع الصفاقسي التونسي وبعدها يدرس الموقف سواء بالاستمرار أو الحصول على الاستغناء الخاص وتحديد وجهته المقبلة.


أمير توفيق طالب اللاعب بالانتظام مع الفريق التونسي وعدم الاستعجال في قراراته خاصة أن الكرة فيها متغيرات كثيرة ولا يمكن حسم أي موقف حسب الظروف وقتها.


اللاعب طلب من وكيل أعماله بضرورة مناقشة الأمر مع إدارة النادي الاهلي خاصة أنه لن يكرر نفس الأمر بالتوقيع على تمديد عقده ثم يخرج علي سبيل الإعارة لمدة موسم وهكذا كل مرة وهو ما يجعله يشعر بالإحباط الشديد لعدم التزام الجهاز الفني بوعود عودته مرة أخرى للفريق.


ads