رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الغيابات تضرب الوداد قبل موقعة الأهلى المرتقبة

الوداد المغربي
الوداد المغربي

أفادت تقارير مغربية، بأن القلق أصبح يسيطر على الجهاز الفني للوداد البيضاوي بقيادة الإسباني خوان كارلوس جاريدو، بسبب الغيابات التي ضربت الفريق خلال الفترة الأخيرة، قبل مواجهة الأهلي المرتقبة بدوري أبطال إفريقيا.

ووفقا لما ذكره موقع Le360 فإن أمين تيغزوي تخلف عن بعثة الوداد التي سافرت إلى أكادير، لخوض معسكر تحضيري لاستئناف بطولة الدوري والتي ستعود من جديد نهاية الشهر الجاري.

وأضاف التقرير أن تيغزوي ليس اللاعب الوحيد الذي غاب عن الفريق مؤخرا، فهناك أيضا محمد الناهيري المدافع والذي لم يحسم مستقبله سواء بالاستمرار أو الرحيل.

وكانت تقارير مغربية أفادت بأن سعيد الناصيري يحاول إقناع الناهيري بالبقاء، إلا أن اللاعب يصر على تقاضي مليون دولار كحد أدنى للتجديد عقده، والذي انتهاء بنهاية شهر يونيو الماضي.

وتابع:" سفيان كركاش والمتواجد في بلجيكا انضمم أيضا للقائمة الغيابات، حيث ينتظر فتح المجال الجوي بالإضافة إلى أشرف داري الذي خضع لجراحة الفترة الماضية، ليصبح اللاعب الرابع الذي يتخلف عن الفريق. 

وينتظر الوداد مواجهة نارية أمام الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، خلال شهر سبتمبر المقبل، في بلدة محايدة من مباراة واحدة، بناء على قرارات المكتب التنفيذي الأخيرة لكاف.