رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كريستيانو رونالدو يعادل إنجاز ميسي بعد هدفه في مباراة يوفنتوس وميلان

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

حقق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، رقمًا مميزًا خلال مشاركته في مباراة الفريق أمام ميلان، التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء، على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإيطالي "الكالتشيو".


 

وانتهت مباراة يوفنتوس ضد ميلان بفوز الأخير بنتيجة 4-2، حيث سجل الرباعية كل من زلاتان إبراهيموفيتش، فرانك كيسييه، رفاييل لياو، وأنتي ريبيتش، بينما أحرز ثنائية اليوفي كلًا من أدريان رابيو، وكريستيانو رونالدو.

 

ووفقًا لما ذكرته شبكة «سكواكا» العالمية، المتخصصة في إحصائيات كرة القدم، فإن رونالدو نجح في معادلة الرقم القياسي الذي حققه غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة.

 

وأوضحت الشبكة العالمية، أنه بعد هدفه الأخير، ساهم رونالدو بأهداف خلال آخر 17 مباراة في الدوري الإيطالي (سواء بتسجيلها أو صناعتها).

 

وأشارت الشبكة إلى أن كريستيانو رونالدو سجل 21 هدفًا، وصنع 4 آخرين مع يوفنتوس في المباريات بالدوري الإيطالي.

 

من جانبها، أفادت شبكة «أوبتا» العالمية، المتخصصة في إحصائيات كرة القدم، فإن رونالدو سجل أكثر من 25 هدفًا في موسم واحد، على مدار 10 مواسم، بدءًا من موسم 2007-2008.

 

وأكدت الشبكة العالمية، أن هذا الرقم لم يستطع أي لاعب تحقيقه في الدوريات الخمسة الكبرى خلال تلك الفترة، باستثناء ليونيل ميسي.

 

وبعد الخسارة، لا يزال يوفنتوس متصدرًا جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 75 نقطة، بينما يتواجد ميلان في المركز الخامس برصيد 49 نقطة.