رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
21:00
باريس سان جيرمان
اتلانتا

موعد مباراة ليفربول ضد برايتون فى الدورى الإنجليزى اليوم الأربعاء 8-7-2020

الأربعاء 08/يوليه/2020 - 09:33 ص
موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول ضد برايتون
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم "الكابتن" موعد مباراة ليفربول ضد برايتون، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي "البريميرليج".


 

يحل نادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، ضيفًا ثقيلًا على نظيره برايتون، ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي، ولكن خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالقواعد الصحية والإجراءات الوقائية الصارمة؛ لتجنب الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة ليفربول ضد برايتون فى الدورى الإنجليزى

ومن المقرر أن تُقام مباراة ليفربول ضد برايتون على ملعب "أميكس"، في التاسعة والربع مساء اليوم الأربعاء.

 

ويسعى ليفربول لمواصلة نغمة الانتصارات، وتوسيع الفارق مع مانشستر سيتي، رغم نجاح الفريق في حسم لقب الدوري الإنجليزي رسميًا هذا الموسم لصالحه، وذلك للمرة الأولى منذ 30 عامًا، وتحديدًا منذ عام 1990.

 

ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما حقق فوزًا ثمينًا على أستون فيلا، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي، بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي.

 

ويفتقد ليفربول في مباراة اليوم أمام برايتون، لخدمات كلًا من جويل ماتيب وديان لوفرين؛ بسبب الإصابة التي تعرضا لها مؤخرًا.

 

في المقابل، يرغب فريق برايتون في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي والهروب م منطقة الهبوط لدوري الدرجة الأولى "التشامبيونشيب"، مستغلًا عامل الأرض.

 

ويتصدر ليفربول حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 89 نقطة، متفوقًا على مانشستر سيتي صاحب الوصافة بفارق 23 نقطة كاملة، بينما يتواجد برايتون في المركز الخامس عشر برصيد 36 نقطة.


ads