رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تشيلسي ينتصر على كريستال بالاس ويصعد مؤقتًا للمركز الثالث في الدوري الإنجليزي

الثلاثاء 07/يوليه/2020 - 08:53 م
الكابتن
إسماعيل مطر
طباعة
حقق فريق تشيلسي، انتصارًا هامًا، على حساب نظيره نادي كريستال بالاس، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في افتتاحية منافسات الجولة الرابعة والثلاثين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم " بريميرليج"

الفرنسي أولفييه جيرو، افتتح التسجيل لفريقه تشيلسي في الدقيقة السادسة، عندما انفرد زميله البرازيلي ويليان بمرمى كريستال بالاس، بعد خطأ في التغطية الدفاعية للفريق المضيف، ليمرر الكرة لجيرو داخل منطقة الجزاء، ويسجلها بكل سهولة، معلنًا عن الهدف الأول لفريقه.

وفي الدقيقة 27، عاد ويليان ليمرر الكرة لزميله الأمريكي كريستيان بوليسيتش في الجهة اليسرى، والذي راوغ مدافع كريستال بالاس، ثم سدد الكرة بكل قوى في مرماه، معلنًا عن الهدف الثاني للبلوز.

وفي الدقيقة 34، قلص الإيفواري زاها الفارق لكريستال بالاس من تسديدة صاروخية بعيدة المدى، لينتهي الشوط الأول بتقدم تشيلسي بهدفين مقابل هدف لـ كريستال بالاس.

وفي الشوط الثاني، عزز البديل تامي إبراهام من تقدم فريقه تشيلسي، بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 71، بعد تمريرة رائعة من زميله لوفتس تشيك.

وبعدها بدقيقة، أحرز البلجيكي كريستيان بينتيكي الهدف الثاني لـ كريستال بالاس، بعد غياب للرقابة الدفاعية من قبل لاعبي تشيلسي، لكن هذا الهدف لم يمنعهم من تحقيق النقاط الثلاث في مباراة الليلة، والاستمرار في سعيهم نحو التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وبذلك الانتصار، ارتفع رصيد نادي تشيلسي للنقطة 60 في المركز الثالث مؤقتًا، فيما توقف رصيد نادي كريستال بالاس عند النقطة 42 في المركزز الرابع عشر.
ads
ads