رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

أول تعليق من محمد الشناوي بعد تمديد عقده مع الأهلي

الثلاثاء 07/يوليه/2020 - 08:11 م
محمد الشناوى يمدد
محمد الشناوى يمدد عقده مع الأهلي
إسماعيل مطر
طباعة
أعلن النادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، عن تمديد عقد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، محمد الشناوي، لمدة 5 مواسم مع المارد الأحمر.

الأهلي يعلن تمديد عقد محمد الشناوي وسعد سمير


ونشر النادي خبر تمديد عقد محمد الشناوي، بالإضافة لمدافع الفريق سعد سمير لمدة 3 سنوات، وذلك على الموقع الرسمي للنادي، بناءًا على تكليفات كابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بهدف الحفاظ على استقرار الفريق، وتوفير احتياجاته الفنية، استعدادًا للمرحلة المقبلة، وخاصة وأن الثنائي يعدان من الركائز الأساسية والقوية، والتي تعطي للفريق كل ما في وسعهما.

أول تعليق من الشناوي بعد تمديد عقده مع الأهلي


وبالنسبة لأول تعليق من الشناوي بعد تمديد عقده مع الأهلي، أبدى اللاعب سعادته بتلك الخطوة، من خلال تغريدة نشرها على حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة تويتر، جاء فيها:"النادي الأهلي بيتي ومحدش بيفكر مرتين قبل ما يروح بيته."

وأضاف:"سعيد وفخور إني جددت عقدي مع النادي الأهلي وإن شاء الله الموسم ده يكون أقوى ونعوض بيه كل فترة التوقف اللي فاتت.

وأكد أمير توفيق، مسئول التعاقدات بالنادي الأهلي، أن الشناوي لم يشترط على الفريق، وجرت الأمور كما هي العادة في الأهلي من تقدير متبادل.

ويعد الشناوي أفضل حراس المرمى في القارة الإفريقية، فمنذ انضمامه لصفوف المارد الأحمر قادمًا من نادي بتروجيت، استطاع اللاعب حجز مقعده كأساسيًا في تشكيل النادي الأهلي، ومنتخب مصر، والذي كان حارس مرماه الأساسي في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، وكأس الأمم الإفريقية 2019 بمصر.
ads