رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي الممتاز
انتهت
1
وست هام يونايتد
1
مانشستر سيتي
الدوري الإنجليزي الممتاز
جارية الان
0
مانشستر يونايتد
0
تشيلسي
الدوري الإنجليزي الممتاز
21:00
ليفربول
شيفيلد يونايتد
الدوري الإسباني
انتهت
1
برشلونة
3
ريال مدريد
الدوري الإسباني
جارية الان
0
إشبيلية
0
إيبار
الدوري الإسباني
21:00
أتلتيكو مدريد
ريال بيتيس
الدوري الإيطالي
جارية الان
0
جنوى
0
إنتر ميلان

صديق لاعب ريال مدريد.. معلومات لا تعرفها عن طاهر محمد طاهر صفقة الأهلي الجديدة

الثلاثاء 07/يوليه/2020 - 06:18 م
الكابتن
إسماعيل مطر
طباعة
أعلن النادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، عن توصله لاتفاق مع نادي المقاولون العرب، من أجل التعاقد مع طاهر محمد طاهر، واللعب لصفوف المارد الأحمر بدءًا من الموسم المقبل.

وكما علم "الكابتن"، فأن طاهر سينضم لصفوف النادي الأهلي لمدة 5 سنوات، مقابل 20 مليون جنيه مصري، بالإضافة لحصول نادي المقاولون العرب على نسبة 20% من عائد بيع اللاعب مستقبلًا لأي ناد آخر.

وسيحصل اللاعب على مبلغ 500 ألف جنيه حال فوزه مع الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا أو أي بطولة أخرى.

وفي هذا التقرير، نستعرض أبرز المعلومات عن طاهر محمد طاهر صفقة النادي الأهلي الجديدة.

- سبق لطاهر محمد طاهر الاحتراف الأوروبي، وتحديدًا في فرنسا مع نادي لو هافر في دوري الدرجة الثانية، وذلك في موسم 2016-2017، معارًا من ناديه المقاولون العرب، ولعب معهم 6 مباريات ولم يسجل أو يصنع أي أهداف، وكان يدربه الأمريكي بوب برادلي، المدير الفني السابق للمنتخب المصري

- زامل طاهر محمد طاهر، اللاعب الفرنسي فيرلاند ميندي، الظهير الأيسر لنادي ريال مدريد الإسباني، وذلك أثناء لعبه لصفوف لو هافر، وهو صديق للاعب في وقتنا الحالي.

- تدرج طاهر محمد طاهر في الفئات السنية لنادي المقاولون العرب، ولعب في دورة دانون للأمم مع منتخب مصر للأشبال عام 2008 في العاصمة الفرنسية باريس، لكن منتخب مصر خسر تلك البطولة، التي تألق فيها طاهر بشدة، وأثنى عليه زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الذي أُعجب بأدائه وقام بالتوقيع على قميص طاهر.

- تم ترشيح طاهر بحسب شبكة ESPN الأمريكية عام 2016، كواحد من 10 لاعبين صغار متوقع تألقهم مع منتخباتهم في كأس العالم 2018 بروسيا.

- بعمر الـ 16 عامًا فقط، استدعي طاهر محمد طاهر لقائمة المقاولون العرب للمشاركة في مباريات الدوري موسم 2013-2014، وسجل مشاركته الأولى بعمر 16 عام و 329 يومًا، كأحد أصغر اللاعبين في تاريخ الدوري المصري، أمام النادي الأهلي في الثلاثين من شهر يناير عام 2014، والتي فاز فيها المقاولون بهدفين مقابل هدف
ads
ads