رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خطة جديدة لضمه.. ريال مدريد يغري كيليان مبابي بمكافأة خيالية

كيليان مبابي
كيليان مبابي

يصر نادي ريال مدريد الإسباني على التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، ولكنه ينوي إتمام الصفقة بالمجان.


 

ووفقًا لما ذكره برنامج "إل تشيرنجيتو" الإسباني، فإن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، يصر على التعاقد مع مواطنه، ولكن إدارة باريس سان جيرمان تتعنت في مطالبها لإتمام الصفقة، مما تسبب في فشل عملية الانتقال أكثر من مرة.

 

وأوضح البرنامج الإسباني الشهير، أن ريال مدريد يخطط لضم كيليان مبابي بالمجان في صيف 2022، وذلك بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان.

 

وتفكر إدارة ريال مدريد في دفع مكافأة ضخمة لـ مبابي بقيمة 100 مليون يورو، في حال إتمام الصفقة وانتقاله إلى قلعة البرنابيو، وعد تجديد عقده رفقة الفريق الباريسي.

 

ويُعد مبابي، صاحب الـ21 عامًا، أحد الركائز الأساسية في باريس سان جيرمان، حيث شارك في 33 مباراة هذا الموسم في جميع البطولات، سجل خلالها 30 هدفًا، و17 أسيست.

 

ويتصدر ريال مدريد حاليًا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 77 نقطة، متفوقًا على غريمه التقليدي برشلونة صاحب الوصافة بفارق 4 نقاط فقط.

 

بينما توّج باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي هذا الموسم، بعد تصدره جدول ترتيب المسابقة، وذلك بعد تم إلغاء البطولة؛ بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".