رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
جارية الان
0
كراسنودار
1
تشيلسي
دوري أبطال أوروبا
جارية الان
0
إسطنبول باشاكشهر
0
سان جيرمان
دوري أبطال أوروبا
22:00
اشبيلية
رين
دوري أبطال أوروبا
22:00
دورتموند
زينيت
دوري أبطال أوروبا
22:00
لاتسيو
كلوب بروج
دوري أبطال أوروبا
22:00
يوفنتوس
برشلونة
دوري أبطال أوروبا
22:00
مانشستر يونايتد
لايبزج

«الكاراتيه» يدرس تنظيم أمم إفريقيا 2021 تحت سفح الأهرامات

الثلاثاء 07/يوليه/2020 - 02:39 م
الكابتن
دينا نبيل
طباعة

يدرس مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه برئاسة محمد الدهراوي إقامة بطولة أمم فريقيا للناشئين والشباب والكبار العام المقبل والتي تستضيفها مصر تحت سفح الأهرامات.

و أكد الدهراوي  أنه يتم دراسة إقامة فعاليات البطولة الإفريقية التي من المفترض إقامتها في أغسطس 2021 تحت سفح الأهرامات حيث أن تلك المنطقة السياحية دائما ما تكون محط أنظار الوفود المشاركة في أي بطولة.

وأضاف أنه سيكون هناك لجنة تخطيط لإمكانية استضافة البطولة الإفريقية تحت سفح الأهرامات بدلا من الصالة المغطاة كما جرت العادة وذلك في إطار مساعي الاتحاد لإخراج البطولة في أبهى صورها.

ووعد الدهراوي أسرة الكاراتيه باحتلال المركز الأول في البطولة القارية مشيرا إلى أن اللعبة تطورت بشكل كبير في القارة السمراء سواء من دول شمال إفريقيا أو جنوبها موضحا أن المنافس القوي لمصر حاليا هي المغرب.

وتطرق في حديثه عن دورة الألعاب الأولمبية التي ستقام في طوكيو 2021، حيث قال الدهراوي أن الاتحاد لديه أمل في الحصول على ميدالتين على الأقل وبإمكان مشاركة مصر بعدد 8 لاعبين في الأولمبياد.

وحول قرار حل الجهاز الفني لمنتخبي الشباب والناشئين، اعترف رئيس الاتحاد بأنه من القرارات الصعبة التي تم اتخاذها لكن كان من الضروري اتخاذ مثل هذا القرار في الوقت الحالي بعد تأجيل الاتحاد الدولي للعبة بطولات هذين القطاعين بسبب فيروس كورونا.

أضاف أن قرار الحل يعود إلى أن الأعمار السنية للاعبين لن يسمح لها المشاركة في بطولتي العالم للناشئين والشباب في الوقت الجديد المحدد من قبل الاتحاد الدولي للكاراتيه، لذا فإنه كان من الضروري اتخاذ مثل هذا القرار الصعب.

وأوضح الدهراوي أن بطولات الجمهورية ستنطلق في سبتمبر المقبل والتي بناء عليها سيتم اختيار لاعبين جدد يكونوا قادرين على تمثيل المنتخب المصري للناشئين والشباب وذلك بناء على وجهة نظر الأجهزة الفنية التي سيتم تشكيلها مستقبلا.


الكلمات المفتاحية

ads