رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهاردة ..الأهلي يسحق المقاولون ويتوج بطلا للدوري موسم 2010-2011

الكابتن


في السابع من يوليو عام 2011 التقى الأهلي مع المقاولون والزمالك مع وادي دجلة في الأسبوع التاسع والعشرين لبطولة الدوري وقبل المباراتين  كان الأهلي ينفرد بالصدارة برصيد 57 نقطة بفارق خمس نقاط عن الزمالك وكان فوزه على المقاولون يعني تتويجه بطلا للدوري قبل نهاية المسابقة بأسبوع وبصرف النظر عن نتيجة مباراة الزمالك ودجلة .

 

الأهلي يسحق المقاولون بخماسية

 

في ستاد الكلية الحربية كانت مباراة الأهلي والمقاولون التي أدارها الحكم ياسر عبد الرؤوف وحسمها الأهلي في الشوط الأول عندما سجل ثلاثة أهداف عن طريق وائل جمعة من ركلة جزاء ومحمد بركات و شريف عبد الفضيل في الدقائق 20 و30 و 37 وفي الشوط الثاني سجل محمد عادل هدف المقاولون الوحيد في الدقيقة 48 ثم سجل الأهلي هدفين عن طريق محمد ناجي جدو وحسام غالي في الدقيقتين 62 و90 ليفوز الأهلي 5-1 ويتوج بطلا للدوري موسم 2010 – 2011 . 

مثل الأهلي : أحمد عادل عبد المنعم وشريف عبد الفضيل وأحمد السيد ووائل جمعة " رامي ربيعة ق 44 " وأحمد فتحي وأيمن أشرف وحسام غالي والمعتز إينو ومحمد بركات " شهاب الدين أحمد ق 76 " ومحمد ناجي جدو " دومينيك داسيلفا ق 66 " وعماد متعب .

 

الزمالك يتعادل مع وادى دجلة 1-1

 

في ستاد القاهرة التقى الزمالك مع وادي دجلة وأدار المباراة الحكم جهاد جريشة وإنتهت بالتعادل 1-1 حيث تقدم عمرو عادل لوادي دجلة من ركلة جزاء في الدقيقة 59 ثم قام الحكم بطرد أحمد ضرغام لاعب دجلة في الدقيقة 67 وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق سجل وجيه عبد العظيم هدف التعادل للزمالك .

مثل الزمالك : عبد الواحد السيد وأحمد غانم سلطان ومحمود فتح الله وعمرو الصفتي ومحمد عبد الشافي وأحمد توفيق وإبراهيم صلاح وهاني سعيد " حسام عرفات ق 55 " وعمر جابر " وجيه عبد العظيم ق 62 " وعلاء علي " أبو كونيه ق 67 " وأحمد جعفر .