رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

منافس الأهلي.. الناهيري يطالب الوداد بمليون دولار للاستمرار

الثلاثاء 07/يوليه/2020 - 12:59 م
محمد الناهيري
محمد الناهيري
يحيى عبد الرحمن
طباعة

أفادت تقارير مغربية، إن محمد الناهيري مدافع الوداد المغربي، طلب من المسئولين ضرورة الحصول على مقابل مادي ضخم، للاستمرار مع الفريق.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "le 360" سبورت المغربية تبعًا لمصادرها الخاصة، فإن الناهيري فاجأ سعيد الناصيري، رئيس النادي، برفع مراتبه بالإضافة الحصول على مليون دولار كحد أدنى من أجل تجديد عقده لمدة 3 مواسم.

وكانت الصحيفة ذاتها، قد أكدت أمس الاثنين، أن إدارة النادي المغربي تسعى لتجديد عقد الناهيري موسمين مقبلين، إلا أنه يصر على موسم واحد فقط، بعد توصية من الإسباني خوان كارلوس جاريدو مدرب الوداد الذي طلب الإبقاء على خدمات الناهيري خلال الفترة المقبلة.

وكان عقد الناهيري مع الوداد انتهى بنهاية يونيو الماضي، ورفض اللاعب استئناف التدريبات مع ناديه قبل الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة وحسم مستقبله مع الفريق المغربي.

الناهيري استطاع أن يقود فريقه للتأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما قاده للفوز بهدفين مقابل هدف على النجم الساحلي التونسي في مجموع لقائي الذهاب والإياب.

وينتظر الوداد مواجهة نارية أمام الأهلي، في نصف نهائي دوري الأبطال، في شهر سبتمبر المقبل، ولكن من مباراة واحدة وفي بلد محايدة، بناء على قرارات المكتب التنفيذي الأخيرة للكاف.

ads