رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
21:00
باريس سان جيرمان
اتلانتا

مورينيو: آرسنال ليس لديه ما يحتفل به

الإثنين 06/يوليه/2020 - 06:41 م
الكابتن
حامد عماد
طباعة

قلل جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام هوتسبير، من أهمية سخرية أحد حسابات آرسنال، من سقوط السبيرز أمام شيفيلد يونايتد (3-1)، في الجولة الماضية بالدوري الإنجليزي الممتاز.

فعقب خسارة توتنهام، نشرت الصفحة الرسمية لآرسنال على "فيسبوك"، لقطات لفوز المدفعجية على شيفيلد (2-1)، في ربع نهائي كأس الاتحاد.

وعلق الحساب على الفيديو: "ليس من السهل الفوز على شيفيلد في برامول لين، هذه تذكرة لكيفية فعل ذلك".

وعن ذلك، قال مورينيو قبل مواجهة الفريقين في ديربي لندن، الأحد المقبل، حسبما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "إذا كانوا (آرسنال) يتواجدون في صدارة الدوري، أو ينافسون على المراكز الأربعة الأولى، أو يمرون بلحظة جيدة، فلم يكونوا ليستمتعون بمشاكل الآخرين".

وأضاف: "تستمتع فقط بمشاكل الآخرين عندما تمر أنت الآخر بمشكلة، هذا هو الأمر في نهاية المطاف.. هم لا يملكون الكثير ليحتفلوا به، وبالتالي عليهم استغلال هذه الفرصة.. هم في موقف مشابه لنا في جدول الترتيب".

وتابع المدرب البرتغالي: "لا أحب ربط النادي بمنشورات مثل هذه، لا أعتقد أن (ميكيل) أرتيتا هو من نشرها، لكنه ربما شخص يجلس في منزله منذ 3 شهور.. لا مشكلة في ذلك، وسننتظرهم في ملعبنا".

وحول أهمية تفوق فريقه على الجانرز في جدول الترتيب، قال مورينيو: "بالنسبة لي أن تكون بطل شمال لندن، لا يعني أي شيء، يجب أن تملك طموحًا أكبر من ذلك".

ads