رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الآن.. اعرف موعد مباراة الأهلي القادمة بالتفصيل

الإثنين 06/يوليه/2020 - 06:54 م
الكابتن
إسماعيل مطر
طباعة
يبحث الكثيرون عن موعد مباراة الأهلي القادمة، فبعد توقف النشاط الكروي في مصر في شهر مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد " كوفيد 19"، اشتاق عشاق المارد الأحمر لمعشوقهم الأول وهو النادي الأهلي، ورؤية لاعبوه مرة أخرى على أرضية الميدان.

موعد عودة النشاط الرياضي في مصر


وقررت وزارة الشباب والرياضة، بموافقة حكومة البلاد، على عودة النشاط الرياضي تدريجيًا بدءًا من منتصف شهر يونيو الماضي، وعودة اللاعبين للتدريبات منذ يوم 20 يونيو، ليعود لاعبو الأهلي للتدريبات يوم الأربعاء الذي وافق 24 من الشهر الماضي، مع إجراء فحوصات الكشف عن فيروس كورونا.

ولم يتم تسجيل إصابة أي لاعب في النادي الأهلي بفيروس كورونا حتى وقتنا هذا، بعد إجراء المسحات الخاصة بالوباء المنتشر.

موعد عودة الدوري المصري

وبالنسبة لموعد عودة الدوري المصري، فأنه قد تقرر مبدئيًا عودة منافسات الدوريات يوم 20 يوليو، لكن اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة أعمال اتحاد الكرة قررت عودة منافسات الدوري الممتاز يوم 7 أغسطس المقبل بداية بالمباريات المؤجلة

موعد مباراة الأهلي القادمة 

أما بالنسبة عن موعد مباراة الأهلي القادمة، فلم يتم تحديد موعد المباراة حتى الآن ولم يتم تحديد مواعيد الجولات في الدوري، لكن سيتم الإعلان عن مواعيد مباريات شهر أغسطس في الساعات القادمة، على أن يتم إعلان مواعيد مباريات شهر سبتمبر بعد ذلك.

أما في دوري أبطال أفريقيا، فقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عودة منافسات دوري أبطال أفريقيا بعد توقفها بسبب تفشي فيروس كورونا.

وكان مقررًا للأهلي أن يواجه الوداد في شهر مايو الماضي، لكن فيروس كورونا سبب تأجيل هذه المباراة.

وحدد الكاف شهر سبتمبر المقبل كـ موعد لمباراة الأهلي القادمة أمام الوداد، دون تحديد اليوم أو الملعب المستضيف للمباراة.

اقرأ أيضا:

الجناينى: لا رجعة في موعد عودة الدورى.. ونبحث تكريم محمد صلاح


ads
ads