رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
21:00
باريس سان جيرمان
اتلانتا

يورجن كلوب يُشيد بفوز ليفربول ويكشف كواليس حواره مع محمد صلاح وتريزيجيه

الإثنين 06/يوليه/2020 - 12:40 م
محمد صلاح وتريزيجيه
محمد صلاح وتريزيجيه
ريهام أسامة
طباعة

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، عن فوز فريقه على أستون فيلا بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، وذلك بفضل هدفي ساديو ماني وكيرتس جونز.


 

وأكد كلوب في تصريحاته عقب المباراة، أن ليفربول يسير نحو تحطيم الرقم القياسي المسجل باسم مانشستر سيتي، عندما حصد أكثر من 100 نقطة في موسم واحد بالدوري الإنجليزي، وذلك في موسم 2017-2018.

 

ونشرت صحيفة «ميرور» البريطانية تصريحات كلوب، قائلًا: "نحن نسير بشكل جيد نحو تحطيم الأرقام القياسية، ولكن لا يقتصر تفكيرنا على هذا فقط".

 

وأوضح: "نحن نصب كامل تركيزنا على كل مباراة على حدة بنسبة 100%، وهذا الأمر لن يتغيّر لمجرد تحطيم الرقم القياسي فقط".

 

وأضاف: "إذا كنا نريد تحقيق رقم قياسي من النقاط، فهذا يعني الفوز في كل المباريات، وهذا أمر غير معقد".

 

وتابع: "يعرف اللاعبون ذلك، والجميع يدرك ذلك أيضًا، وبالتالي لا نحتاج إلى تذكير الجميع بهذا الأمر".

 

وأتم: "فخور بجميع اللاعبين، الكل هنا يعمل بجد لتحقيق الفوز وإسعاد الجماهير، وسنقاتل حتى النهاية".

 

وأشارت الصحيفة إلى الحوار الجانبي بين الثلاثي يورجن كلوب، ونجمنا المصري محمد صلاح، ومواطنه محمود حسن تريزيجيه، على هامش مباراة ليفربول ضد أستون فيلا.

 

وأكدت الصحيفة أن تريزيجيه حرص على تهنئة صلاح وكلوب بتتويج الفريق بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، مشددًا أن الفريق قدم موسمًا رائعًا.

 

وقال تريزيجيه لمواطنه صلاح "هذا والدك"، في إشارة إلى المدرب يورجن كلوب، في حين حرص الأخير على الإشادة بقدرات محمود حسن وتألقه بشكل لافت للنظر في الفترة الأخيرة، ليصبح محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية في الوقت الحالي، وخاصة الأندية التركية.

 

ونجح ليفربول في حسم لقب الدوري الإنجليزي لصالحه هذا الموسم 2019-2020، على حساب مانشستر سيتي، وذلك للمرة الأولى منذ 30 عامًا، وتحديدًا منذ عام 1990.

 

ويتصدر ليفربول حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 89 نقطة، متفوقًا على مانشستر سيتي صاحب الوصافة بفارق 23 نقطة كاملة، وبالتالي يحتاج الريدز إلى 12 نقطة في الخمس مباريات المتبقية من الموسم الحالي، لتخطي الرقم القياسي لمانشستر سيتي.


ads