رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حمدى فتحى يعود لمران الأهلى الجماعى بعد تعافيه من إصابته

مران الاهلى
مران الاهلى

واصل الأهلي تدريباته صباح اليوم على ملعب التتش تحت إشراف ديفيد سيزا المدرب العام للفريق، وباقي أفراد الجهاز المعاون للسويسري رينيه فايلر.

وشهد المران مشاركة حمدي فتحي، لاعب الفريق استعدادا لاستكمال مباريات الدوري الممتاز، والتحضير لمواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وشارك حمدي فتحي، في المران الجماعي للمرة الأولى منذ الإصابة التي تعرض لها مع المنتخب الوطني، وأبعدته فترة طويلة عن المباريات والتدريبات.

وكان حمدي فتحي قد تعرض للإصابة بقطع في غضروف الركبة، خلال وجوده في معسكر المنتخب وأجرى جراحة في ألمانيا، ثم خضع لبرنامج علاجي وتأهيلي.

وقاد سيزا، تقسيمة قوية للاعبي الفريق، حيث قام سيزا بتقسيم اللاعبين إلى أربع مجموعات بعد التدريبات البدنية القوية التي خاضها الفريق في بداية مران اليوم.

فيما واصل محمد محمود، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تنفيذ برنامجه التأهيلي؛ تمهيداً للعودة والمشاركة في المران الجماعي.

وأدى محمد محمود، جلسة في الجيم، ثم استكمل تدريباته التأهيلية في ملعب التتش على هامش مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم.

وفي نفس السياق خاض شريف إكرامي ورمضان صبحي لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، جلسة تدريبات بدنية في الجيم على هامش مران .

واكتفى الثنائي بأداء جانب من التدريبات البدنية في الجيم تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل، ضمن البرنامج المحدد لهما من قبل الجهاز الفني.