رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الجبلاية تتبرأ من تسريبات كورونا الزملكاوية

مصطفى فتحي
مصطفى فتحي


تبرأ مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم لنظرائهم في الزمالك بشأن التسريبات التي خرجت في الساعات الماضية حول إصابة بعض لاعبي الزمالك بفيرس كورونا.

وفوجىء مسئولو الزمالك بتسريبات إعلامية خاصة بإصابة مصطفى فتحي لاعب الفريق بالتحديد قبل وصول نتيجة المسحة من الأساس.

وشهدت الساعات الماضية تواصل بين وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم مع أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك ونقل الأخير له استيائهم مما حدث خاصة أن الأمر من المفترض أن يحاط بسرية تامة.

وأكد العطار لأمير مرتضى أنهم لم يسربوا أي شيء نهائيًا وأن الأمر محاط بسرية تامة خاصة أن نتيجة العينات تكون مع بعض الأشخاص المحددين وهو ما حدث في الفترة الماضية مع كل الأندية.

ويستعد الزمالك لاستئناف بطولة الدوري مطلع شهر أغسطس المقبل بعد فترة طويلة من التوقف على مستوى جميع الأنشطة بسبب فيرس كورونا.

  يذكر أن الزمالك خضع لمسحة طبية للكشف عن كورونا الجمعة الماضي، وحدد الجهاز الطبى لنادى الزمالك تحت قيادة الدكتور محمد أسامة، غدًا الثلاثاء ، موعدا لخضوع لاعبى الفريق للمسحة الثانية.

 وأشار الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبى لنادى الزمالك إلى أن محمد عواد حارس الفريق سيخضع بشكل كبير للمسحة الثالثة له مع باقى اللاعبين يوم الثلاثاء، بعد سلبية المسحة الثانية التى أجراها الحارس عقب إصابته بفيروس كورونا.