رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ليفربول ضد أستون فيلا فى الدورى الإنجليزى اليوم الأحد 5-7-2020

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول ضد أستون فيلا

يقدم لكم "الكابتن" موعد مباراة ليفربول ضد أستون فيلا، اليوم الأحد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

يستضيف نادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، نظيره أستون فيلا، الذي يضم الثنائي المصري محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي، ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي، ولكن خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالقواعد الصحية والإجراءات الوقائية الصارمة؛ لتجنب الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة ليفربول ضد أستون فيلا فى الدورى الإنجليزى

ومن المقرر أن تُقام مباراة ليفربول ضد أستون فيلا على ملعب "أنفيلد"، في الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد.

 

ويسعى ليفربول لاستعادة نغمة الانتصارات، وتوسيع الفارق مع مانشستر سيتي، رغم نجاح الفريق في حسم لقب الدوري الإنجليزي رسميًا هذا الموسم لصالحه، وذلك للمرة الأولى منذ 30 عامًا، وتحديدًا منذ عام 1990.

 

ويأمل ليفربول في مصالحة الجماهير، بعد الهزيمة المفاجئة والساحقة أمام مانشستر سيتي برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء يوم الخميس الماضي، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي.

 

في المقابل، يرغب فريق أستون فيلا في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم ومصالحة الجماهير، في محاولة للهروب من منطقة الهبوط لدوري الدرجة الأولى "التشامبيونشيب".

 

ويتصدر ليفربول حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 86 نقطة، متفوقًا على مانشستر سيتي صاحب الوصافة بفارق 20 نقطة كاملة، بينما يتواجد أستون فيلا في المركز الثامن عشر برصيد 27 نقطة.