رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

مانشستر يونايتد يكرم ضيافة بورنموث بخماسية في الدوري الإنجليزي

السبت 04/يوليه/2020 - 05:54 م
الكابتن
إسماعيل مطر
طباعة
أكرم نادي مانشستر يونايتد، ضيافة بورنموث، بالفوز عليه بخماسية مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم " بريميرليج"

افتتح ستانيسلاس التسجيل لبورنموث في الدقيقة 15، بعد مراوغة مهينة لهاري ماجوير مدافع مانشستر يونايتد، ليسدد الكرة في شباك دي خيا حارس الشياطين الحمر، معلنًا عن الهدف الأول لفريقه.

وفي الدقيقة 29، عادل اللاعب الشاب المتألق، جريينوود النتيجة لمانشستر يونايتد، بعدما هيأ له زميله البرتغالي برونو فيرنانديز كرة داخل منطقة جزاء بورنموث، ليسددها بكل قوة في شباكهم، مسجلًا الهدف الأول لفريقه.

وتحصل الفرنسي أنتوني مارسيال على ركلة جزاء لفريقه مانشستر يونايتد في الدقيقة 35، تولى راشفورد مهمة تسديدها بنجاح، معلنًا عن الهدف الثاني لفريقه.

وفي الدقيقة 47، سجل أنتوني مارسيال ثالث أهداف فريقه بتسديدة رائعة من خارج منطقة جزاء بورنموث بباطن القدم، منهيًا الشوط الأول بتقدم مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني، بدأ لاعبو بورنموث ضاغطين من أجل محاولة تسجيل الهدف الثاني وتقليص الفارق مع مانشستر يونايتد، حتى تحصلوا على ركلة جزاء بعد لمسة يد واضحة على البديل الإيفواري إريك بايلي مدافع المانيو، ليتولى النرويجي جوشوا كينج مهمة تحويلها لهدف في شباك دي خيا، معلنًا عن ثاني أهداف فريقه.

جريينوود لم يهمل بورنموث سوى 4 دقائق للاحتفال بهدفهم، حيث قام باختراق دفاعات بورنموث من الجهة اليمنى، داخلًا منطقة جزائهم، ويسدد كرة بيمناه قوية، دخلت شباك بورنموث، معلنًا عن الهدف الرابع لفريقه.

وفي الدقيقة 59، اختتم برونو فيرنانديز مهرجان الأهداف بالنسبة لمانشستر يونايتد، بتسجيله الهدف الخامس من ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة جزاء بورنموث، ليقود فريقه لتحقيق الانتصار الخامس عشر لهم في الدوري هذا الموسم.

وبتلك النتيجة، ارتقى مانشستر يونايتد مؤقتًا للمركز الرابع بعدما رفع رصيده للنقطة 55، فيما توقف رصيد نادي بورنموث عند 27 نقطة في المركز التاسع عشر وقبل الأخير.
ads
ads