رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مؤتمر زيدان: هازارد يغيب عن بلباو ولن نحتفل بعد بالليجا

زيدان
زيدان

كشف الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن معاناة البلجيكي إيدين هازارد من إصابة خفيفة في كاحله ستمنعه من التواجد في مباراة الفريق ضد أتلتيك بلباو، مساء الأحد، ضمن مواجهات الجولة الـ34 للدوري الإسباني.

 

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي، يوم السبت: "ملعب السان ماميس دائما ما يكون صعبا علينا، نعلم بأننا سوف نلعب ضد فريق صعب في ملعب مُعقد أيضا، نحن مُستعدون جيدا لأي مُباراة سوف نلعبها".

 

وأضاف: "إيدين هازارد يشعر بعدم الراحة والآلام في كاحلة ولا نُريد المخاطرة به، المشكلة مسألة أيام وسوف يكون معنا مرة أخرى، إيدين تلقى ضربة ضد إسبانيول ومن تلك المباراة وهو يشعر بذلك".

 

وتابع: "الأطباء شخصوا هذه الإصابة ونحن معهم في أي شيء يقولونه، لا أريد المخاطرة به وقريبا سوف تشاهدون إيدين هازارد على أرضية الملعب، وأيضا لم نرغب بالمجازفة بمشاركة فاران، لديه مشاكل بالعنق وأعتقد أن الأمر ليس سيئا بالنسبة له أن يحظى بالقليل من الراحة".


وأتم: "اللاعبون يعلمون صعوبة الأمر، إنها بطولة طويلة، سنستمر بالقتال، لم نحقق شيئا بعد، سنستمر بالعمل يوميا، لم تبدأ الأفراح في غرفة ملابس الفريق، اللاعبون يعلمون أننا لم نفُز بشيء بعد".