رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على نتيجة مباراة الأهلي والوداد الوحيدة التي أقيمت على ملعب محايد (فيديو)

الكابتن

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة الوداد البيضاوي المغربي مع بداية سبتمبر المقبل ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قد قرر إقامة الدورين نصف النهائي ونهائي دوري أبطال أفريقيا من مباراة واحدة فقط وليس بنظام الذهاب والإياب خلال الفترة المقبلة في دولة الكاميرون.

والتقى الفريقان في 8 مباريات رسمية سابقة جميعها في بطولة دوري أبطال أفريقيا، حقق كل فريق انتصارين وتعادلا في 4 مباريات.

وكانت آخر مباراة جمعت الفريقين في إياب نهائي نسخة 2017 على ملعب محمد الخامس والتي انتهت بانتصار الوداد بهدف نظيف سجله وليد الكرتي صانع ألعاب الفريق المغربي ليتوج الوداد باللقب مستغلا تعادله في القاهرة بهدف لكل فريق.


المباراة الوحيدة على ملعب محايد

المواجهة المقبلة التي ستجمع بين الأهلي والوداد ليست الأولى التي ستقام بين الفريقين على ملعب محايد، حيث سبق أن التقى الفريقان في مباراة واحدة على ملعب خارج مصر والمغرب.

وكانت هذه المباراة في ألمانيا وتحديدا في سبتمبر عام 2009، حيث كان كل فريق يستعد لبداية موسم 2009-2010 وشاركا في دورة كأس الزيتون الودية والتي شارك فيها ناديا باير ليفركوزن الألماني وجالطه سراي التركي أيضا.

وانتهت المباراة الوحيدة التي جمعت الفريقين على ملعب محايد بانتصار الأهلي بهدفين نظيفين سجلهما مصطفى شبيطة ومحمد سمير من ركلتي جزاء.

وحقق الأهلي المركز الثالث في هذه الدورة التي توج بها باير ليفركوزن بعدما حصد 7 نقاط.