رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهاردة .. الأهلي يهزم الزمالك بثلاثية ويخطف قمة الدوري

هادي خشبة
هادي خشبة


في الرابع من يوليو عام 1997  التقى الأهلي والزمالك  باستاد القاهرة في مباراة القمة في الأسبوع السابع والعشرين لبطولة الدوري وأدار المباراة الحكم الأسباني خوسيه نونيز ماركيز الذي قام بطرد محمد صبري لاعب الزمالك وأسامة عرابي من الأهلي وحسم المارد الأحمر المباراة لصالحه بنتيجة 3-1 .

قبل المباراة كان الزمالك يتصدر الدوري برصيد 58 نقطة بفارق نقطة عن  الأهلي وكان فوز الزمالك يعني اقترابه بشكل  كبير من حسم اللقب لصالحه في حين كان فوز الأهلي كفيلا بوصوله للقمة بفارق نقطتين عن الزمالك وهو ماحدث وإنفرد الأهلي بالصدارة برصيد 60 نقطة وتوج بطلا للدوري في نهاية الموسم .

 انتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدفين سجلهما هادي خشبة من ركلة جزاء وحسام حسن في الدقيقتين 15و 18 وفي الشوط الثاني سجل أحمد الكأس هدف الزمالك الوحيد في الدقيقة 66 ثم إحتسب الحكم ركلة جزاء أخرى للأهلي سجل منها هادي  خشبة الهدف الثالث في الدقيقة 76 .

مثل الأهلي : عصام الحضري وسمير كمونة ومشير حنفي ومحمد يوسف وسيد عبد الحفيظ  وياسر ريان " وليد صلاح الدين " "رضا  عبد العال " وهشام حنفي وهادي خشبة وأسامة عرابي وحسام حسن وفيليكس أبواجي " على ماهر " .

مثل الزمالك : حسين السيد ومعتمد جمال وسامى الشيشيني ومدحت عبد الهادي وطارق مصطفى وأحمد عبد الله " محمد صبري " وأيمن عبد العزيز وإسماعيل يوسف وخالد الغندور " قاسي سعيد "  وإسماعيل كوليبالي وأيمن منصور " أحمد الكاس  "