رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري المصري
انتهت
1
الزمالك
1
الاتحاد
الدوري الأوروبي
انتهت
1
مانشستر يونايتد
0
كوبنهاجن
الدوري الأوروبي
انتهت
2
إنتر
1
باير ليفركوزن

«الكابتن» يكشف تفاصيل جلسة أمير مرتضى وكارتيرون لحسم موقف معارى الزمالك

السبت 04/يوليه/2020 - 11:38 ص
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون
هاني عصام
طباعة
أكد مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، أن أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بالنادي، عرض كافة الأسماء المعارة على الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، للمفاضلة بينها واختيار الأفضل لعودته في الموسم المقبل.

وأشار المصدر إلى أن كارتيرون أوضى بوضع اسمين فقط تحت الأنظار، لإمكانية عودتهم في الموسم المقبل، وهما الثنائي أحمد رفعت المعار إلى صفوف الاتحاد السكندري، إلى جانب أحمد أبوالفتوح، المعار إلى صفوف سموحة.

وأوضح المصدر، أن كارتيرون لم يحسم موقفه بشكل نهائي، بسبب الصفقات الجديدة للزمالك وإمكانية جلب لاعبين في نفس مركز أبوالفتوح، ورفعت وهو ما جعله يؤجل القرار الرسمي لحين حسم ملف الصفقات.

وعلى عكس ما تردد في الفترة الأخيرة، فإن كارتيرون، لم يطلب عودة المغربي حميد أحداد، لاعب الفريق المعار إلى صفوف الرجاء المغربي، أو رزاق سيسيه، المعار إلى صفوف الاتحاد السكندري، ونفس الأمر بالنسبة لأحمد داوودا، أيضًا ولم يتم التطرق للحديث عن أي منهم.

كارتيرون، يضع مواصفات وشروطا خاصة في اللاعب الذي سيعود إلى الزمالك خلال الموسم المقبل وعلى رأسها قدرته على تحمل المسئولية والاعتماد عليه بشكل أساسي مع الفريق، حتى يحقق الزمالك أكبر مكسب فني منه، في ظل الوفرة العددية الموجودة في العديد من المراكز من الأساس وخيارات كثيرة أمام المدرب الفرنسي.
ads