رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

عيد ميلاد وعزل ذاتي.. نكشف أسباب انقلاب مرتضى على المعلم والبرنس

الجمعة 03/يوليه/2020 - 09:11 م
الكابتن
هاني عصام
طباعة

انقلب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على حسن شحاتة نجم القلعة البيضاء السابق وكان القرار الذي صدر اليوم بإزالة اسمه من المنشآت داخل نادي الزمالك.

وشن مرتضى هجومًا على حسن شحاتة خلال اجتماعه مع الرموز اليوم على خلفية غياب المعلم عن الحضور.

وأكد مصدر مسئول داخل نادي الزمالك أن غضب مرتضى من حسن شحاتة ليس وليد اليوم ولكنه منذ فترة بسبب ابتعاد المعلم تمامًا عن المشهد الزملكاوي.

وأشار إلى أن عيد ميلاد حسن شحاتة وإقامة احتفالية خاصة به في قناة نادي الزمالك كان القشة التي قسمت ظهر البعير بسبب محاولة التواصل مع المعلم وإجراء اتصالات به من أجل المشاركة في القناة وإجراء مداخلة هاتفية لكن المعلم أغلق هاتفه تمامًا وهو ما أثار غضب مرتضى منصور وقتها بشكل كبير.

حسن شحاتة يرفض الظهور في قناة نادي الزمالك نهائيًا بعد أزمة نجله مع مرتضى منصور، واستبعاد كريم من خريطة البرامج، بعد التصريحات الإعلامية المتبادلة بين كريم ومرتضى منصور.

المعلم اتخذ قراره بالخروج من المشهد الإعلامي الخاص بقناة نادي الزمالك نهائيًا بعدما ظهر مع بداية انطلاق قناة نادي الزمالك وحتى حلقة عيد ميلاده رفض فكرة إجراء مداخلة هاتفية.

في المقابل، كشف مصدر مقرب من أشرف قاسم نجم الفريق الأول السابق لكرة القدم بالزمالك عن أسباب غيابه عن اجتماع اليوم.

وأكد المصدر أن أشرف قاسم مستاء مما يحدث في المشهد الرياضي بشكل عام وفضل الابتعاد عن الأجواء الإعلامية والرياضية بصورة كاملة.

وواصل "أشرف قاسم لا توجد أي مشكلة شخصية بينه وبين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك".

وأشار إلى أن قاسم عُرض عليه التواجد في قناة الزمالك أكثر من مرة والظهور كضيف لكن الأمر قوبل بالرفض من جانبه بشكل نهائي.

وشدد على أن قاسم استقبل قرارات إدارة نادي الزمالك اليوم الخاصة بإزالة اسمه من المنشآت داخل النادي بشكل هادئ ولم ينفعل تمامًا.

ads