رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

كلوب يكشف أسباب خسارة ليفربول برباعية أمام مانشستر سيتي والدروس المستفادة

الجمعة 03/يوليه/2020 - 03:37 م
الكابتن
إسماعيل مطر
طباعة
كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، عن أسباب خسارة فريقه أمس الخميس أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم " بريميرليج".

وكان نادي ليفربول قد خسر أمس برباعية نظيفة أمام مضيفه نادي مانشستر سيتي، في قمة الجولة الثانية والثلاثين لبطولة الدوري الإنجليزي، بعد أسبوع واحد من حسمه الفوز بلقب البريميرليج.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي لمباراة ليفربول القادمة أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي:"في اللحظات الهامة من عمر اللقاء خسرنا، كان مانشستر سيتي أفضل منا في تلك المباراة ولحظاتها. لم يكن تمركزنا جيدًا.

وأضاف:"فقدنا الكرة في المواقف التي عادة لا نفقدها فيها، وبصرف النظر عن ذلك، كنا جيدين في المباراة، وسنحت لنا فرص جيدة لكننا لم نفلح في إنهائها لأهداف."

وأكمل كلوب قائلًا:" لم أكن بحالة جيدة بعد خسارة المباراة أمس وحتى ذهبت للنوم واستيقظت صباحًا، فقط عندما وصلت للمدينة الرياضية بميلوود أصبحت بحال جيدة لأنه المكان الذي يمكنني فيه تغيير الأشياء، لقد كانت لدي الفرصة للتفكير في المباراة عكس بعد انتهائها أمس."

واختتم كلوب كلامه قائلًا:"تعلمنا كثيرًا خلال السنوات الماضية، هذا اللقاء كان مختلفًا عن سابقيه من ناحية وضعي الفريقين، توجنا قبل أسبوع وبعدها ذهبنا لنواجه أحد أفضل الفرق في العالم، لم يكن لديهم أي شيء ليخسروه ولم نملك أي شيء لنحققه، أن نتعامل بشأن ذلك هذا هو التحدي في تلك المباراة."

ويستضيف نادي ليفربول، نظيره نادي أستون فيلا يوم الأحد القادم، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين لبطولة الدوري الإنجليزي.
ads