رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

محمد صلاح: هذه المباراة جعلتني أبكي العام الماضي

الجمعة 03/يوليه/2020 - 11:25 ص
الكابتن
إسماعيل مطر
طباعة
كشف لاعبنا المصري محمد صلاح، جناح نادي ليفربول الإنجليزي، عن المباراة التي تسببت ببكائه مع الفريق في الموسم الماضي 2018-2019.

جديرًا بالذكر أن نادي ليفربول احتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، خلف غريمه مانشستر سيتي بفارق نقطة وحيدة، لكنه توج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه.

وقال صلاح في حوار مع جيمي كاريجير أسطورة دفاع الريدز السابق، على شبكة سكاي سبورتس:"أتذكر العام الماضي، مباراتنا أمام مانشستر يونايتد على ملعبهم، عندما تعادلنا، دخلت غرفة تغيير الملابس وبدأت بالبكاء، لأنها كانت اللحظة التي شعرت فيها بخسارة لقب الدوري الإنجليزي."

وأضاف:"فكرت في تلك المباراة، لقد كان مانشستر سيتي في المركز الأول، والأمر سيكون صعبًا مع تبقي مباريات قليلة على النهاية، كان علينا انتظار تعادلهم في إحدى المباريات أو شيء من هذا القبيل."

وأكمل صلاح قائلًا:"عندما أنظر لذلك الأمر، فهو شيء لا يصدق ألا نفوز بلقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي لأننا خسرناه بفارق نقطة وحيدة فقط! إنه من الجنون أن تخسر لقب البريميرليج بفارق نقطة."

يذكر أن نادي ليفربول قد حسم التتويج بلقب الدوري الإنجليزي لصالحه هذا الموسم، وذلك قبل 7 جولات من انتهاء المسابقة، رغم خسارته من ملاحقه نادي مانشستر سيتي برباعية أمس الخميس.
ads
ads