رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الانجليزي 2020 والقنوات الناقلة

الكابتن

يبحث كثيرون عن موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الانجليزي 2020 والقنوات الناقلة حيث خسر نادي ليفربول، أمس الخميس، أمام نظيره نادي مانشستر سيتي برباعية نظيفة، في قمة منافسات الجولة الثانية والثلاثين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم " بريميرليج".

رباعية السيتي تناوب على تسجيلها كل من: رحيم ستيرلنج، كيفن دي بروين، فيل فودين، والإنجليزي البديل أوكسليد شامبرلين لاعب ليفربول بالخطأ في مرمى فريقه، ليتجرع نادي ليفربول مرارة الهزيمة للمرة الثانية في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.



الهزيمة عكرت صفو لاعبي وجمهور الريدز بكل تأكيد، لكن لن تمنعهم من حقيقة كونهم أبطال الدوري الإنجليزي لموسم 2019-2020، قبل 7 جولات من النهاية.. قبل مباراة مانشستر سيتي التي خسروها، وقبل مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي.



 موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الانجليزي 2020

وعن  موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الانجليزي 2020 ، يصطدم رفاق لاعبنا محمد صلاح، بنادي أستون فيلا، والذي يلعب لصفوفه محترفانا أحمد المحمدي ومحمود حسن تريزيجيه، وذلك يوم الأحد القادم، على ملعب أنفيلد رود، معقل فريق الريدز.


وتقام المباراة في الخامسة والنصف من مساء الأحد المقبل بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضا:

كلوب يكشف أسباب خسارة ليفربول برباعية أمام مانشستر سيتي والدروس المستفادة


وكانت مباراة الدور الأول، قد انتهت بفوز صعب لـ ليفربول في الدقائق الأخيرة على أستون فيلا بهدفين مقابل هدف، حيث افتتح محمود حسن تريزيجيه التسجيل لفريقه الفيلانز، قبل أن يعادل أندي روبرتسون النتيجة لـ ليفربول في الدقيقة 88، ومن ثم أعقبه زميله السنغالي ساديو ماني بهدف الانتصار في اللحظات الأخيرة.

موقف الناديين في الدوري قبل مباراة الأسبوع المقبل


ويحتل نادي ليفربول، صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 86 نقطة، بينما يحتل نادي أستون فيلا المركز الثامن عشر برصيد 27 نقطة، وهو مهدد بالهبوط لدوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

القنوات المفتوحة المجانية الناقلة لـ مباراة ليفربول القادمة

وبالنسبة لـ مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي، فنعرض القنوات المفتوحة المجانية الناقلة لها تباعًا.

/القمرARENA SPORTقناة  Eutelsat  /التردد 11512

. Hot Bird ،القمر 11766 ،التردد / Rai 1 قناة

.Hot Bird ،القمر 11917 ،التردد / Canale 5 Italia قناة

.Astra 2A 2B 2D ،القمر 12515 ،التردد / BT Sport 2 HD قناة

.Hot bird ،القمر 11054 ،التردد / ZDF HD قناة

.Astra ،القمر 11259 ،التردد / Movistar Liga De Campeones قناة

THor 2/3 ،القمر 12034 ،التردد / Sport 1 Hungary قناة