رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

صحفي إسباني: تشافي سيوافق على تدريب برشلونة خلال الموسم المقبل

الجمعة 03/يوليه/2020 - 04:30 ص
تشافي
تشافي
أحمد فهمي
طباعة
كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن اقتراب الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق السد القطري، من تولى المهام الفنية لبرشلونة، خلال الفترة المقبلة.

وقال الإسباني فرانشيك اجيلار، الصحفي بجريدة (موندو ديبورتيفو)، عبر حسابه الرسمي على "تويتر" أن تشافي سيوافق على قيادة برشلونة، بداية من الموسم المقبل.

وأشار أجيلار، إلى أن تشافي، سيتقاضي راتبًا قدره ستة ملايين يورو، خلال مشواره المنتظر مع الفريق الكاتالوني.

وأوضح أجيلار، أن تشافي لن يتولى تدريب برشلونة، خلال الموسم الحالي، مشيرًا إلى أنه في حال إقالة كيكي سيتين، من منصبه، خلال الفترة الحالية، سيتولى فرانسيسكو خافيير غارسيا بيمينتا، تدريب الفريق.



ويشهد فريق برشلونة حاليًا، حالة من العلاقة السيئة بين أعضاء الجهاز الفني وعدد من اللاعبين من بينهم، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، على خلفية النتائج السيئة التي حققها الفريق، في الفترة الأخيرة، والتي تسببت في فقدان الفريق للمركز الأول.

وصول تشابي إلى الإدارة الفنية في برشلونة، سيوقف الرحيل المحتمل لليونيل ميسي عن الفريق، حيث يخطط النجم الأرجنتيني لمغادرة الفريق الكاتالوني، بنهاية الموسم المقبل.

كانت إذاعة كادينا سير الإسبانية، قد كشفت أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة الإسباني، قد قرر إيقاف مفاوضاته مع ناديه، بشأن تجديد عقده مع النادي الكاتالوني، مشيرة إلى أن ميسي لوح بالرحيل عن "بارسا"، بنهاية عقده المقرر له صيف عام 2021.

وأشارت الإذاعة، إلى أن المفاوضات بدأت بشكل جيد للغاية، لكن الأحداث الأخيرةـ جعلت ميسي يعيد النظر في كل شيء، ليقرر إيقافها في الوقت الحالي.

وذكرت "كادينا"، أن ميسي، أخبر المقربين منه في الفريق، أنه لا يريد أن يكون عبئًا على النادي، مشيرًا إلى أن النجم الأرجنتيني، أعلن إنه سيبقى طالما أرادوه في برشلونة.

وأضافت الإذاعة، أن ميسي، قد تعب من مشاهدة الوقت يمر، دون مشروع ناجح للفريق.

ويلعب ميسي، مع الفريق الأول لبرشلونة، منذ موسم 2004-2005، حيث شارك مع الفريق، في 724 مباراة (في كافة المسابقات)، سجل خلالها 630 هدفًا.

يذكر أن برشلونة، يعاني تذبذًبا في النتائج، على صعيد الدوري الإسباني، حيث اقترب الفريق من فقدان لقب المسابقة، بعد تراجعه للمركز الثاني، برصيد 70 نقطة، بفارق 4 نقاط خلف ريال مدريد المتصدر.
ads