رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصيلحى يحضر اجتماع الأندية مع وزير الشباب والرياضة لعودة الدوري

الكابتن

حرص محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، على المشاركة في الجلسة التي جمعت الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مع المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وفايز عريبى رئيس طنطا وأحمد الشيخ وكيل وزارة الشباب والرياضة ورئيس الإدارة المركزية لمكتب الوزير، عصر اليوم، لمناقشة عودة الدوري.

واستعرض الوزير قرار الحكومة المصرية بضرورة عودة النشاط الرياضي واستئناف مسابقة الدوري العام لكرة القدم، والعودة التدريجية لكافة الأنشطة الرياضية.

وقال محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري، إنه يؤيد جميع قرارات الدولة المصرية، وفريق الكرة بدأ بالفعل عملية استئناف التدريبات استعدادا لعودة المسابقة.

وفي السياق ذاته أشار السادة الحضور ممثلي الأندية خلال الاجتماع إلى وجود بعض الموضوعات التي يجب العمل على حلها قبل عودة مسابقة الدوري، ومنها التأكيد على الإجراءات الاحترازية خلال إقامة المباريات والعمل على عودة اللاعبين الأجانب لفرقهم في أسرع وقت ممكن.

وبحث الدكتور أشرف صبحي جميع الموضوعات التي تم عرضها من رؤساء الأندية خلال تلك الجلسة، ووعد الوزير بتذليل كافة العقبات لكي تتمكن الأندية من استئناف الدوري.

ويذكر أن مسؤولو الجبلاية قد أعلنوا منذ قليل عودة الدوري الممتاز رسميا يوم 7 أغسطس المقبل، بإقامة بعض المباريات المؤجلة، على أن يتم الإعلان عن جدول المباريات في وقت لاحق.