رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

عمار حمدي يوافق على الانتقال إلى بيراميدز "بشرط"

الخميس 02/يوليه/2020 - 05:20 م
الكابتن
أحمد كمال
طباعة

أوضح نادي بيراميدز موقف عمار حمدي لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي والمعار إلى طلائع الجيش والذي تنتهي إعارته بنهاية الموسم الجاري، من العرض المقدم للعب في الفريق السماوي بداية من الموسم المقبل.

 

وأكد مصدر داخل نادي بيراميدز أن عمار حمدي لم يرفض مبدأ الانتقال إلى الفريق السماوي على سبيل الشراء النهائي وليس الإعارة".

 

وواصل المصدر:" عمار أبلغ المسؤولين فى بيراميدز أنه موافق على الانتقال إليهم، بعدما قدم الفريق السماوي راتبا سنويا لا يُرفض بالنسبة للاعب في سن عمار حمدي على حد وصف المصدر".

 

عمار أشترط على المسؤولين فى بيراميدز أن ينهوا الاتفاق مع النادي الأهلي بشأن شرائه نهائيا، ولكنه لن يطلب ذلك من النادي الأهلي، فالشرط الوحيد أن يطلب النادي الأهلي من اللاعب الرحيل إلي بيراميدز مع وعد المسؤولين في الفريق السماوي بالموافقة على طلب الأهلي وقتها".

 

واختتم المصدر أن عمار حمدي لا يفكر في الوقت الحالي سوي في المشاركة خلال الفترة المقبلة من أجل حجز مقعد في أولمبياد طوكيو التي من المقرر أن تقام في الصيف المقبل، حيث يأمل اللاعب أن يصل عرضا خارجيا، فالرغبة الأولي لصاحب الـ 21 عام هي الاحتراف في أوروبا.

 

وشارك حمدي هذا الموسم بقميص طلائع الجيش في 13 مباراة ولم يسجل أي أهداف.

ads
ads