رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

"ضحكت عليهم".. تفاصيل رسالة مرتضى منصور لمحمود الخطيب

الخميس 02/يوليه/2020 - 03:43 م
الكابتن
هاني عصام
طباعة

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن إبرام صفقة من العيار الثقيل في الساعات الماضية ووصفها بأنها صفقة القرن الجديدة، واللاعب بمثابة حلم لكل الجماهير الزملكاوية ويتمتع بقدرات فنية وبدنية عالية وسيكون إضافة على كافة المستويات.

وربط البعض تصريح مرتضى منصور بالتعاقد مع أحد نجوم الأهلي سواء السابقين أو الراحلين في إطار سياسة الشد والجذب القائمة بين الطرفين والمنافسة على الصفقات.

وسبق وحصل الزمالك على توقيع عبدالله السعيد قبل عامين بعد نهاية عقده مع الأهلي لكنه في النهاية جدد تعاقده مع الأحمر قبل قرار رحيله بشكل نهائي وانضمامه بعدها إلى صفوف بيراميدز.

وربط البعض في الساعات الماضية الصفقة السوبر بصالح جمعة لاعب الأهلي وهو ما دفع مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب لاتخاذ قرار عاجل بعودة اللاعب للمشاركة في التدريبات الجماعية حتى لا يفسخ عقده بعدما تخوفوا من إقدامه على تلك الخطوة وتقديمه شكوى ضد الأهلي لفسخ التعاقد بداعي حرمانه من التدريبات بعدما منعه السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق طوال الفترة الماضية من المشاركة في المران الجماعي.

وكشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك عن تفاصيل رد مرتضى منصور على موقف الأهلي مع صالح جمعة والذي كان في جلسة أمس الثلاثاء خلال اجتماعه مع مجلس الإدارة في حضور السيناريست مدحت العدل لمناقشة ملف القرن الإفريقي، حيث تطرق الحديث في الجلسة لملف الصفقة السوبر وصالح جمعة.

وقال مرتضى منصور لأعضاء مجلسه تعقيبًا على موقف الأهلي مع صالح جمعة وقال لهم: "أنا بلاعبهم وضحكت عليهم"، وتابع رئيس الزمالك لأعضاء مجلسه: "محمود الخطيب خاف وقلق بشدة بعد تصريحاتي عن الصفقة السوبر واعتقدوا أنه صالح جمعة".

وواصل: "ما فعله الأهلي ما صالح جمعة يؤكد أنهم في حالة ترقب شديد بشأن الصفقة السوبر للزمالك وسأتركهم بهذا الوضع كثيرًا ولن أفصح عن الصفقة السوبر في الوقت الحالي نهائيًا".

وأشار مرتضى لأعضاء مجلس الزمالك إلى أنه يجيد بشدة حسم الصفقات من مسئولي الأهلي وتركهم يتحركون في اتجاه مختلف عن الطريق الذي يسير عليه وإيهامهم بأنه يفاوض لاعبين معينين لكن في الحقيقة يضم نجوما آخرين.

ads
ads