رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: أستون فيلا يحذر محمود تريزيجيه من الرحيل إلى الدوري التركي

محمود تريزيجيه
محمود تريزيجيه

حذّر مسئولو نادي أستون فيلا الإنجليزي، نجمنا المصري محمود حسن تريزيجيه، بشأن مستقبله والعروض التي يتلقاها من كبار الأندية الأوروبية.


 

ويُعد محمود تريزيجه، محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية الراغبة في ضمه، على رأسها المنافسة التركية بين أندية جالطة سراي، فناربخشة وبشكتاش، في الميركاتو الصيفي المقبل.

 

ووفقًا لما ذكرته شبكة "Sporx" التركية، صباح اليوم الخميس، فإن تريزيجيه يفكر بالفعل في العودة إلى الدوري التركي من جديد، وخاصة إلى صفوف فناربخشة.

 

وأفادت الشبكة التركية، أن مسئولي أستون فيلا علموا بذلك الأمر، ليقوموا بتحذير محمود تريزيجيه وباقي اللاعبين الراغبين في الرحيل.

 

وأوضحت الشبكة أن مسئولي أستون فيلا طالبوا اللاعبين بعدم الرحيل في الوقت الحالي، والانتظار حتى انتهاء الجولة الأخيرة من منافسات الموسم الحالي 2019-2020 من الدوري الإنجليزي، والمحدد لها يوم 26 يوليو الجاري.

 

يذكر أن محمود تريزيجيه قد انتقل إلى صفوف أستون فيلا في صيف 2019، قادمًا من قاسم باشا، مقابل 8 ملايين جنيه إسترليني، ولكنه لم يشارك في الكثير من المباريات في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لـ محمود تريزيجيه رفقة أستون فيلا في يونيو 2023، وربما يرحل عن الفريق على سبيل الإعارة.

 

ويعاني أستون فيلا من خطر الهبوط لدوري الدرجة الأولى "التشامبيونشيب"، حيث يتواجد الفريق حاليًا في المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 27 نقطة.